عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم عبد العزيز: مسلسل الحشاشين مجازفة عمري.. وأنا محظوظ أن حسن الصباح من نصيبي

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

تحدث الفنان كريم عبد العزيز عن تفاصيل مشاركته في مسلسل الحشاشين، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في شهر رمضان الماضي، وذلك خلال لقاء له ببرنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة تلفزيون قناة أون.

كريم عبد العزيز: مسلسل الحشاشين مجازفة عمري

وقال كريم عبد العزيز في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: لما بتخشي مكان التصوير بعد نجاح العمل احساس تاني، ألف حمد وشكر على نجاح هذا العمل، هو مجازفة العمر وأصعب دور عملته في حياتي، كان تحدي عمري، وشيلت كفني على أيدي ودخلت للكاميرا.

كريم عبد العزيز 

وتابع: الشخصية مع الأحداث بتكتسب شر وأنانية، وهي شخصية صعبة ومركبة، وحدوتة عالمية، اترعبت لما قريت المسلسل، وأنا محظوظ أن حسن الصباح من نصيبي، وأي فنان بيحب المغامرة واتربينا على أن الفنان جرأة، والفن مغامرة ومجازفة، وشخصية حسن الصباح مغرية لأي ممثل، وكنت عايز اجرب.

كريم عبد العزيز عن مسلسل الحشاشين: عمل صعب جدا

واضاف كريم عبد العزيز: قالولي احنا كنا بنحبك جدا حسبي الله ونعم الوكيل، وأبويا في منتهى السعادة والفرحة وسعيد بكل فريق العمل، عمل صعب جدا قعدنا سنين في عالم صعب، والإمكانات كانت غير مسبوقة في الإنتاج المصري، وفخور أننا في مصر بنقدر نعمل أعمال تنافس في السوق.

وعن أصعب المشاهد التي واجهت كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين قال كريم عبد العزيز: من أصعب المشاهد موت ابن حسن الصباح، هو أحاسيسه مستترة، وبأقل القليل عايز توصل الإحساس، والصفة اللي اجتمع عليها كل الكتب عن حسن الصباح الهدوء.

تفاصيل مسلسل الحشاشين

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل الحشاشين يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم عبد العزيز، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، محمد عبد الوهاب، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، وقد حقق المسلسل صدى واسع منذ أول أيام عرضه على شاشات التلفزيون.

وتدور أحداث مسلسل الحشاشين حول مؤسس طائفة الحشاشين حسن الصباح ورحلته في تكوين الطائفة، وتسليط الضوء على جرائمه وقوائم الاغتيالات التي قام بتنفيذها.

تابع موقع تحيا مصر علي