عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يفوز على قاديش (0/1) في الدوري الإسباني

مباراة برشلونة وقاديش
مباراة برشلونة وقاديش

يستمر البحث عن نتيجة مباراة برشلونة وقاديش في الدوري الإسباني، وانتهت مباراة برشلونة وقاديش في الجولة 31 لمنافسات الدوري الإسباني بفوز برشلونة بهدف مقابل لا شيء، ووصل برشلونة للنقطة 70 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وبفارق 8 نقاط كاملة عن الصدارة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة برشلونة وقاديش في الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة برشلونة وقاديش في الدوري الإسباني

بدأت مباراة برشلونة وقاديش بضغط من كل فريق بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكان فريق قاديش يبحث عن تسجيل الهدف الأول في المباراة ولكن دفاعات برشلونة كانت في الموعد.

وسجل جواو فيليكس هدف برشلونة الأول والوحيد في المباراة في الدقيقة 37 من عمر المباراة بطريقة رائعة، ويعلن تقدم البلوجرانا على قاديش في مباراة صعبة وقوية للغاية.

وانتهى الشوط الأول من مباراة برشلونة وقاديش بتقدم البلوجرانا بهدف مقابل لا شيء، على الرغم من لعب العديد من البدلاء في المباراة بسبب التجهيز لمباراة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني

ملخص أهداف ونتيجة مباراة برشلونة وقاديش في الدوري الإسباني

ومع بداية الشوط الثاني كان الضغط والسيطرة من جانب قاديش على مجريات المباراة من أجل تسجيل هدف التعادل، ولكن كان التألق من جانب دفاعات برشلونة وتير شتيجن.

وكاد قاديش أن يسجل هدف التعادل في أكثر مناسبة ولكن حافظ برشلونة على الفوز وانتهت مباراة برشلونة وقاديش في الجولة 31 لمناسات الدوري الإسباني بهدف مقابل لا شيء عن طريق جواو فيليكس.

ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة برشلونة وقاديش

وصل برشلونة للنقطة 70 في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما يتواجد قاديش في المركز الثامن عشر برصيد 25 نقطة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎노 全 1 RMÍN 6 JOÃOFELIX FELIK JOÃO 147 ላንን AHCR 14 SERRAN 7‎‏'‏‏
جواو فيليكس لاعب برشلونة

ويتواجد ريال مدريد في صدارة الدوري الإسباني حاليا برصيد 78 نقطة ويبتعد بفارق 8 نقاط عن المركز الثاني ويقترب من حسم اللقب.

ويلعب برشلونة أمام ريال مدريد الأسبوع المقبل في الدوري الإسباني ويبحث كل فريق عن الفوز بالمباراة وفي حال فوز ريال مدريد بالمباراة سيكون الأقرب لتحقيق الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي