عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أتليتكو مدريد يقلب النتيجة على جيرونا ويفوز (3-1) في الدوري الإسباني

فريق أتليتكو مدريد
فريق أتليتكو مدريد

يستمر البحث عن نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وجيرونا، حيث حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزًا ثمينًا أمام فريق جيرونا بثلاثية مقابل هدف وحيد، على ستاد واندا ميتروبوليتانو، ضمن مباريات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

أهداف أتلتيكو مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني 

حيث جاء أهداف فريق أتلتيكو مدريد عن طريق ثنائية لأنطوان جريزمان وهدف لأنخيل كوريا، بينما سجل هدف فريق جيرونا الوحيد آرتيم دوفبيك، في المباراة التي جمعت بين فريقي أتليتكو مدريد وجيرونا ضمن مباريات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري ملخص مباراة أتليتكو مدريد وجيرونا ضمن مباريات بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

أحداث مباراة أتلتيكو مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني

وشهدت الدقائق الأولى من مباراة أتليتكو مدريد وجيرونا سيطرة أولية من جانب فريق جيرونا، حيث استطاع فريق جيرونا قص شريط الأهداف والتسجيل بأقدام آرتيم دوفبيك بتسديدة من داخل منطقة الـ 6 أمتار، على يمين الحارس يان اوبلاك، لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق جيرونا في الدقيقة 4.

ثم جاءت رد فعل فريق أتليتكو مدريد عن طريق المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان عن طريق ركلة جزاء سددها بجانب القائم الأيسر للحارس باولو جازياني، ليعود التعادل مرة أخرى وتصبح النتيجة 1-1 في الدقيقة 34.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول استطاع فريق أتليتكو مدريد إضافة الهدف الثاني عن طريق أنخيل كوريا عن طريق رأسية قوية على يسار الحارس باولو، ليتقدم فريق أتليتكو مدريد في المباراة لتصبح النتيجة 2-1 في الدقيقة 45+5.

وفي بداية أحداث الشوط الثاني عاد أنطوان جريزمان ليضيف هدفه الثاني والهدف الثالث لفريق أتلتيكو مدريد عن طريق تسديدة يمينه في وسط المرمى، لتصبح النتيجة 3-1 لصالح فريق أتلتيكو مدريد على حساب فريق جيرونا في الدقيقة 50.

لتنتهي المباراة بفوز فريق أتليتكو مدريد بثلاثية مقابل هدف أمام فريق جيرونا ضمن مباريات بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وبذلك يصل فريق أتليتكو مدريد إلى النقطة رقم 61 في المركز الرابع ويُقلص الفارق لـ 4 نقاط مع فريق جيرونا صاحب الـ 65 نقطة في المركز الثالث، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي