عاجل
السبت 20 يوليو 2024 الموافق 14 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيرادات أفلام السينما أمس| فيلم شقو يحتل المركز الأول.. وأسود ملون الأخير

أفلام موسم عيد الفطر
أفلام موسم عيد الفطر

احتل فيلم شقو المركز الأول أمام شباك التذاكر أمس السبت 13 إبريل، بينما جاء فيلم أسود ملون في المركز الأخير، وذلك ضمن منافسة موسم عيد الفطر 2024، التي يشارك بها عدد كبير من الأفلام السينمائية.

إيرادات أفلام موسم عيد الفطر أمس

وجاءت إيرادات موسم عيد الفطر أمس السبت التي يرصدها موقع تحيا مصر، كالآتي:

  • فيلم شقو 7,305,500 جنيه
  • فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة 6,007,882  جنيه
  • فيلم عالماشي 1,503,179 جنيها
  • فيلم أسود ملون 317,768 ألف جنيها
بوستر فيلم شقو

تفاصيل فيلم شقو

ومن الجدير بالذكر أن فيلم شقو تدور أحداثه حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

ويشارك في بطولة فيلم شقو عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: عمرو يوسف، دينا الشربيني، محمد ممدوح، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، يسرا، وغيرهم، والفيلم من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

أبطال فيلم أسود ملون

ومن ناحية أخرى، يشارك في بطولة فيلم أسود ملون الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية ضمن منافسة عيد الفطر المبارك، عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: بيومي فؤاد، أحمد فتحي، رنا رئيس، منة عرفة، محمد كيلاني، عصام صاصا، ميس حمدان، إبرام سمير، محمود حافظ، صبا الرافعي، طاهر أبو ليلة، من إخراج حسن البلاسي.

تفاصيل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

جدير بالذكر، أن فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هنا الزاهد وهشام ماجد وكلا من الفنان محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، وهو من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه، وتدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذى يجسد شخصية مهندس معماري والمتزوج من هنا الزاهد ويعيشان معا حياة تعيسة، إلي أن يحدث حدث مفاجأة يغير حياتهما ويقلبها من تعيسة إلى سعيدة، وقد احتل الفيلم المركز الثاني أمام شباك التذاكر منذ طرحه في دور العرض السينمائية.

تابع موقع تحيا مصر علي