عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شركة مصر للطيران تعلن عودة رحلاتها إلى الأردن والعراق ولبنان

شركة مصر للطيران
شركة مصر للطيران تعلن عودة رحلاتها إلى الأردن والعراق ولبنان

قررت مصر للطيران إعادة تسيير رحلاتها الجوية من وإلى كلٍ من الأردن والعراق ولبنان، وذلك بعد إعلان الدول المذكورة إعادة فتح أجواءها بعد ساعات الغلق المؤقت على خلفية التصعيد العسكري في الإقليم.

شركة مصر للطيران تعلن عودة رحلاتها إلى الأردن والعراق ولبنان

وقالت مصر للطيران، في بيان لها: نظرًا لإعادة فتح المجال الجوي أمام حركة الطيران فى كلٍ من الأردن والعراق ولبنان، فقد قررت مصر للطيران إعادة تسيير رحلاتها الجوية من وإلى مختلف المطارات بالدول المذكورة عاليه.

مصر تعلن تعليق رحلاتها الجوية للأردن والعراق ولبنان

وكانت قد أعلنت مصر للطيران فى بيان خلال الساعات الماضية، إنه نظرًا لإغلاق المجال الجوي أمام حركة الطيران فى كلٍ من الأردن والعراق ولبنان بسبب الأحداث الإقليمية في المنطقة، فقد قررت مصر للطيران تعليق رحلاتها الجوية من وإلى مختلف المطارات بالدول المذكورة عاليه وذلك لحين إشعار آخر.

وفى حالة وجود أى استفسارات يمكن لعملاء مصر للطيران التواصل من خلال الاتصال بمركز خدمة اتصالات مصرللطيران
على رقم 1717 من أي هاتف محمول داخل مصر بعد تعليق رحلاتها الجوية للأردن والعراق ولبنان.

مصدر أمني مصري رفيع المستوى: الدفاعات الجوية المصرية في حالة تأهب قصوى

ويذكر أنه أعلن مصدر أمني مصري رفيع المستوى، أن الدفاعات الجوية المصرية في حالة تأهب قصوى.

وكان مصدر رفيع المستوى، قد أفاد بأن خلية أزمة من كافة الأجهزة والمؤسسات المعنية تتابع عن كثب تطورات الأوضاع بالمنطقة وترفع تقاريرها للرئيس عبدالفتاح السيسي على مدار الساعة.وأكد، أنّ مصر تواصل تكثيف اتصالاتها مع كافة الأطراف لوقف التصعيد في المنطقة، في إطار سعيها للتهدئة والسلام.

وكانت قد كشفت وكالة الأنباء الإيرانية ارنا، عن خسائر دولة الاحتلال الإسرائيلي خلال الدقائق الأولى من الهجوم الإيراني على تل أبيب، بعد أن اطلقت مئات من الطائرات المسيرة بلا طيار وصواريخ كروز.

وبحسب وكالة الأنباء الإيرانية فأن خسائر الاحتلال الإسرائيلي خلال الدقائق الأولى من الهجوم الإيراني تتراوح ما بين 300 إلى 400 مليون شيكل، وهو ما يعادل نحو 100 مليون دولار.

تابع موقع تحيا مصر علي