عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أردا جولر يطلب الرحيل من ريال مدريد.. وأنشيلوتي يوافق

فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد

كشفت تقارير إسبانية عن رغبة اللاعب التركي أردا جولر صانع ألعاب فريق ريال مدريد بالرحيل بعد نهاية الموسم الجاري خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تفاصيل رحيل اللاعب التركي أردا جولر عن فريق ريال مدريد.

أسباب طلب رحيل أردا جولر عن ريال مدريد

أكد رادو ماركا الإسباني على طلب الدولي التركي أردا جولر بالرحيل عن صفوف فريق ريال مدريد الإسباني بعد نهاية الموسم الجاري في سوق الانتقالات الصفيي القادم.

ويواجه التركي أردا جولر بعض الصعوبات والتحديات داخل صفوف فريق ريال مدريد، ومن أبرزها عدد الدقائق المحدودة التي يمنحها له الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق.

أردا جولير يقود التشكيل الأساسي لريال مدريد في مواجهة أراندينا بكأس ملك  إسبانيا - بوابة الشروق - نسخة الموبايل
أردا جولر

بالإضافة إلى كثرة إصابات التركي أردا جولر بالإصابات العضلية وغيابه عن معظم مباريات الموسم بسبب الإصابات المتكررة والتي لم يستطع الانسجام داخل الفريق الإسباني بسببها حيث لا يرغب التركي جولر في تكرار سيناريو إيدين هازارد مع ريال مدريد ويقع في فخ الإصابات.

ووفقًا للإعلامي رامون ألفاريز في راديو ماركا، فإن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد منفتح على خروج الدولي التركي أردا جولر خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة بعد نهاية الموسم الجاري.

حيث يرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد بأن نظام الإعارات سيساعد أردا جولر صاحب الـ 19 عامًا في اكتساب المزيد من الخبرات.

جريدة الدستور - جولر يدخل تاريخ الليجا من الباب الكبير
أردا جولر

وبالتحديد ستقوم إدارة نادي ريال مدريد الإسباني بإخراج الدولي التركي أردا جولر صانع ألعاب الفريق للفرق الإسبانية وأن القرار الأخير يكون بيد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد.

وجدير بالذكر أن اللاعب التركي أردا جولر لاعب وسط فريق ريال مدريد، لم يٌشارك سوى في 7 مباريات طوال الموسم، بواقع 98 دقيقة أي حوالي 14 دقيقة لكل مباراة، في مختلف البطولات مع فريق ريال مدريد.

موقف ريال مدريد في الدوري الإسباني 

وحقق فريق ريال مدريد فوزًا ثمينًا أمام فريق ريال مايوركا بهدف دون رد بتوقيع تشاوميني، ضمن مباريات بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ليقترب فريق ريال مدريد من لقب بطولة الدوري الإسباني الممتاز بشكل أكبر بعد وصوله للنقطة رقم 78 في صدارة جدول الترتيب في الدوري الإسباني.

تابع موقع تحيا مصر علي