عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بول تيرني حكمًا لمباراة تشيلسي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

تشيلسي وإيفرتون
تشيلسي وإيفرتون

يستمر البحث عن طاقم تحكيم مباراة تشيلسي وإيفرتون، حيث أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز عن تعيين طاقم تحكيم محلي بقيادة بول تيرني لإدارة مباراة تشيلسي وإيفرتون على استاد ستامفورد بريدج بالعاصمة البريطانية لندن ضمن مباريات الجولة الـ 33 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي غدًا الأثنين الموافق الخامس عشر من شهر أبريل الجاري.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري طاقم تحكيم مباراة تشيلسي وإيفرتون ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

طاقم تحكيم مباراة تشيلسي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

ويقود المباراة الحكم بول تيرني، ويُعاونه الثنائي مواطنيه، سكوت ليدجر حكم مساعد أول، وستيف ميريديث حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى جراهام سكوت حكمًا رابعًا لإدارة مباراة تشيلسي وإيفرتون على استاد ستامفورد بريدج ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم ميشائيل ساليسبيري ويُساعده كونستينين هاتزي لتدعيم تقنية فيديو مباراة تشيلسي وإيفرتون ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تاريخ المواجهات المباشرة بين فريقي تشيلسي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

يتفوق فريق تشيلسي في المواجهات المباشرة مع نظيره فريق إيفرتون، حيث لعب فريق تشيلسي 63 مباراة مع فريق إيفرتون في تاريخ مبارياتهما في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستطاع فريق تشيلسي تحقيق الفوز في 28 مباراة وعلى الجانب الأخر حقق فريق إيفرتون الفوز في 14 مباراة مباراة، بينما انتهت 21 مباراة بالتعادل بين فريقي تشيلسي وإيفرتون في تاريخ مواجهات الفريقين ضمن  مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز فريق إيفرتون بثنائية نظيفة بتوقيع الثنائي عبدالله دوكريه ولويس دوبين، على ستاد جوديسون بارك ضمن مباريات الجولة الـ 16 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات بوكيتينو مدرب تشيلسي

وأضاف الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة تشيلسي وإيفرتون : سيكون صعبًا على الجميع أن يشاهدنا ونحن نتبع اسلوب ركن الحافلة ونضع جميع اللاعبين في منطقة الجزاء الخاصة بنا أمام الحارس طوال المباراة، من المستحيل أن نتبع هذا الاسلوب، سنستمر باسلوبنا الذي نتبعه أنا وطاقم تدريبي طوال الـ 14 عامًا.

تابع موقع تحيا مصر علي