عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"فما حاجة".. الحكم الإيطالي يقود مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد

تحيا مصر

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تعيين الحكم الإيطالي دانييل أورساتو للمواجهة المرتقبة بين مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، في المباراة التي تجمع بينهما ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره مانشستر سيتي في المواجهة التي تجمع بينهما على ستاد "الاتحاد" معقل الفريق السماوي، وذلك في إياب مباريات الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وسوف تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، حيث تذاع أحداث المباراة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الحاصلة على بث وإذاعة مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

"فأل حسن" لريال مدريد أمام مانشستر سيتي

وقد اختار الاتحاد الأوروبي الحكم الإيطالي دانييل أورساتو صاحب الـ 48 عاما، لإدارة المواجهة المرتقبة بين مانشستر سيتي وريال مدريد، والتي ستقام على ستاد "الاتحاد" في مدينة مانشستر الإنجليزية.

ويحمل الحكم الإيطالي دانييل أورساتو فأل حسن لجماهير ريال مدريد، إذ كان حكمًا لمباراة "الريمونتادا" الشهيرة والتي عرفت باسم "فما حاجة" في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد "سنتياجو برنابيو" في موسم 2021، والتي انتهت بفوز الفريق الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وقد أدار أورساتو 8 مباريات لفريق ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، فقد استطاع "المارينجي" الانتصار في 8 لقاءات، وتلقى الهزيمة في مثلهما، حيث كانت أخر مباراة قادها كانت أمام تشيلسي في إياب الدور ربع النهائي للموسم الماضي، والتي أنتهت بفوز الملكي بهدفين دون رد.

وفي الجهة الأخرى، قاد الحكم الإيطالي 6 مباريات لفريق مانشستر سيتي حامل اللقب في دوري أبطال أوروبا، فقد فاز السماوي 4 مباريات وخسر في مباراتين، فقد كانت أخر مباراة أمام بروسيا دورتموند الألماني، والتي أنتهت بفوز الفريق الإنجليزي بهدفين مقابل هدف.

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

وقد انتهت مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3، في المواجهة التي جمعت بينهما على ستاد "سنتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكي، في ذهاب مباريات الدور ربع النهائي لبطولة "التشامبيونزليج"

تابع موقع تحيا مصر علي