عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل لعبة حب الحلقة 1.. أحداث مثيرة

مسلسل لعبة حب الحلقة
مسلسل لعبة حب الحلقة 1

مسلسل لعبة حب الحلقة 1 تثير انتباه عدد كبير من الجمهور قبل بدء عرضها على شاشة التليفزيون، حيث أصبح البحث عن موعد عرض مسلسل لعبة حب الحلقة 1 متصدرا بكثرة في عدد من الدول العربية، وذلك بسبب القصة المثيرة التي يعرضها مسلسل لعبة حب.

موعد عرض مسلسل لعبة حب الحلقة 1

ويعد موعد عرض مسلسل لعبة حب الحلقة 1 وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في تمام الساعة العاشرة مساء، حيث يتم نقله على شاشة قنوات mbc مصر2 بشكل يومي، ومن المتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشات التليفزيون ومنصة شاهد الإلكترونية.

مسلسل لعبة حب

أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 1

ويشهد مسلسل لعبة حب الحلقة 1 أحداث مثير، عندما تعرض زوجة عم البطل عروسة له وتطلب منه مقابلته بأحد المطاعم، وهو الأمر الذي يثير غضبه بشدة، وزاد على هذا الشيء طرقة مايا “العروسة”، التي استفزته بشكل أكبر لتكون مصدر إزعاج كبير لها، ولكي يهرب بها لا يجد سوى سما “نور علي” أمامه، حيث يهرول عليها مسرعا كأنه يعرفها منذ سنوات ويقوم بمغازلتها والاعتذار له وطلب السماح منها في ذهول كبير من الفتاة، وعندما يلاحظ أن مايا بدأت في الاهتمام بالأمر بينما سما عليها علامات غضب وذهول يقبلها، فتقوم بصفعه، ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال.

مسلسل لعبة حب الحلقة 1

مسلسل لعبة حب وعلاقته بـ مسلسل حب للايجار

جدير بالذكر، أن مسلسل لعبة حب مأخوذ عن مسلسل تركي تحت عنوان حب للإيجار والذي تم عرضه في عام 2015 وهو من بطولة النجمين جيني أسبر، ووفاء موصللي وعلي سكر، وعدد من نجوم الفن الأخرين، أما عن مسلسل لعبة حب فهو من بطولة معتصم النهار ونور علي وأيضا كلا من شكران مرتجى، جو طراد، ساشا دحدوح، أيمن عبد السلام، حسن خليل، حازم زيدان، ساندي نحاس.

مسلسلات تركية معربة.. مسلسل لعبة حب ليس الأول

جدير بالذكر، ان مسلسل لعبة حب ليس المسلسل المعرب الوحيد من الدراما التركية، حيث تم تعريب مسلسل الخائن ومسلسل كريستال أيضا، وتعد الدراما اللبنانية هي أكثر دولة تستعين بالأعمال التركية في أعملها الفنية، وذلك لما تحققه تلك الأعمال من نجاحات ساحقة وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي