عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالحجاب.. روجينا تحتفل بعيد ميلادها مع ابنتها مريم في المدينة المنورة أثناء تأديتها مناسك العمرة

روجينا وابنتها مريم
روجينا وابنتها مريم

احتفلت اليوم النجمة المصرية روجينا بعيد ميلادها وعيد ميلاد ابنتها مريم أشرف زكي خلال تواجدهم في المدينة المنورة لتأدية مناسك العمرة، وشاركت فيديو أثناء احتفالهم بعيد الميلاد مرتديين الحجاب وجاءت تعليقات الجمهور ومتابعيها معجبين بهما وبطلتهما بالحجاب.

روجينا تحتفل بعيد ميلادها في المدينة المنورة بالحجاب

وشاركت الفنانة روجينا مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات انستجرام والذي رصده موقع تحيا مصر، وجاءت في الفيديو خلال احتفالها بعيد ميلادها وعيد ميلاد ابنتها مريم رفقة بناتها وزوجها الفنان أشرف زكي أثناء تواجدهم في المدينة المنورة لأداء مناسك العمرة كما ظهرا في الفيديو بالحجاب مما أثار الجدل حولهما، وعلقت روجينا على الفيديو قائلة: "أحلى مفاجأة من أشرف، عيد ميلادي أنا ومريم في المدينة المنورة يارب دايمًا.. شكرًا يا حبيبي يارب العمر كله واحنا في ستر وصحة وسعادة والبنات في أحسن حال".

روجينا وابنتها مريم

وجاءت تعليقات الجمهور وبعض الفنانين منهم الفنان حمادة هلال والفنانة هند صبري على مقطع الفيديو مليئة بالحب الموجه لروجينا وأسرتها وطلتهم الرائعة بالحجاب لأول مرة متمنيين لهم السعادة والنجاح والخير في حياتهم.

روجينا تؤدي مناسك العمرة رفقة بناتها وزوجها

وكانت قد نشرت الفنانة روجينا صورًا تجمعها مع أسرتها الصغيرة المكونة من ابنتيها مريم ومايا وزوجها نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي من أمام الكعبة أثناء تأديتهم مناسك العمرة، وظهروا في الصور بالحجاب بشكل رقيق وهادئ دون وضع أي مستحضرات تجميل، كما أنهم صلوا صلاة عيد الفطر في المدنيك المنورة وشاركت صورك علقت عليها: "صلاة العيد من أجمل مكان في الدنيا من المسجد النبوي الشريف عيد فطر مبارك".

روجينا في مسلسلات رمضان 2024

وخاضت النجمة روجينا المنافسة الرمضانية لعام 2024 من خلال تقديمها مسلسل سر إلهي والذي شهد نجاحًا كبيرًا وحقق صدى واسعًا بالرغم من طرحه بين تزاحم مسلسلات رمضان 2024 ، وكانت تدور قصة مسلسل سر إلهي في إطار من الإثارة والتشويق وينتمي للمسلسلات المكونة من 15 حلقة، ويعرض المسلسل معاناة نصرة التي تجسدها روجينا مع زوجها الغير متحمل للمسؤولية وتتصاعد الأحداث ويصل به الأمر ليتزوج أعز صديقاتها دون علمها ويلقوا بها في السجن، ثم تخرج نصرة لتقرر الانتقام من كل من ظلموها وتستعيد حقها.

روجينا وابنتها

وشارك في بطولة مسلسل سر إلهي إلى جانب روجينا عدد كبير من النجوم منهم مي سليم، محمد ثروت، رشا مهدي، مراد مكرم، أحمد مجدي وغيرهم وجاء من إخراج رؤوف عبد العزيز، وتأليف أمين جمال.

تابع موقع تحيا مصر علي