عاجل
الإثنين 22 يوليو 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر كمال عبد الواحد "الجوكر الجديد" وكهربا وموديست.. مفاجآت مارسيل كولر في القمة 127 أمام الزمالك

مارسيل كولر
مارسيل كولر

مازال مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي يفكر كثيراً في تشكيل القمة 127 أمام الزمالك، ويدخل الأهلي مباراة اليوم ولديه العديد من الغيابات المؤثرة خاصة في خط الوسط والأجنحة، ويفكر مارسيل كولر في العديد من المفاجآت للاعتماد عليها في مباراة القمة أمام الزمالك مساء اليوم، ويستعرض موقع تحيا مصر ما يدور داخل عقل مارسيل كولر قبل مباراة الأهلي والزمالك.

عمر كمال عبد الواحد “الجوكر الجديد”

وعلم موقع تحيا مصر أن مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي قام بالاعتماد على عمر كمال عبد الواحد في مران الفريق الأخير في مركز الظهير الأيمن بجانب مركز الجناح، ومشاركة اللاعب في مركز قلب الدفاع تحسبا لأي أمر قد يحدث خلال المباراة.

مارسيل كولر
مارسيل كولر

ويفكر كولر في عمر كمال عبد الواحد، بأنه يتميز بالعرضيات المتقنة وهو ما يؤهله للمشاركة على حساب محمد هاني صاحب الخبرات والقوة الدفاعية، وفي حال مشاركة عمر كمال في المباراة سيكون الورقة الرابحة والجوكر الجديد في تشكيلة النادي الأهلي وإمكانية الاعتماد عليه في أكثر من مركز خلال مجريات المباراة.

هل يكون أنتوني موديست مفاجأة القمة 127؟

الجميع شاهد ما قدمه عمر كمال عبد الواحد في المباراة الماضية بين الأهلي وزد أف سي، وكان اللاعب يعتمد على العرضيات بشكل مستمر، وهو الأمر المميز عند أنتوني موديست ولم يستغل محمود كهربا هذا الأمر في المباراة الماضية، ومن الممكن أن يفكر كولر في إشراك موديست وعمر كمال عبد الواحد في المباراة لترجمة العرضيات إلى أهداف في مرمى الزمالك، أو مشاركة وسام أبو علي.

مفاضلة بين طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا في مركز الجناح

ومع غياب بيرسي تاو جناح الأهلي الأساسي عن مباراة اليوم بسبب الإصابة، فالأقرب للمشاركة هو طاهر محمد طاهر والذي يقدم مستويات مقبولة في الفترة الأخيرة، ولكن يفكر كولر في محمود كهربا والذي يتمتع بالخبرات ولعب من قبل في مركز الجناح ويستطيع أن يتحول كمهاجم إضافي مع وسام أبو علي أو أنتوني موديست.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎FAB etir FABMISAT FAB FABMISRY etisalat ABMISHT elisalat el salat FAB FABMEHT alnt "ಆ Isalat Ok FARL‎‏'‏‏
الأهلي

وسام أبو علي الورقة الرابحة

يستعد مارسيل كولر للاعتماد على وسام أبو علي في مباراة اليوم، ويأمل بأن يكون اللاعب لائق طبيا لمساعدة الفريق في مباراة اليوم وتسجيل الأهداف، ورغم إصابات وسام أبو علي المتكررة في الفترة الأخيرة، إلا أنه في الفترة القليلة التي شارك فيها يقدم مستويات رائعة ويسجل الأهداف بأشكال مختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي