عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعيد حبيب الله.. سعيد من ذوي الهمم من الشرقية يكشف عن أمنيته

سعيد من ذوي الهمم
سعيد من ذوي الهمم بـ الشرقية

بالرغم من ظروفه الصحيه وولادته دون أطراف وعدم قدرته على التحرك من مكانه إلا أن الابتسامة لا تفارق وجه الشاب سعيد من الشرقية 47 سنة، إحدى قرى مركز ههيا بمحافظة الشرقية، الذي يملأه الرضى بقضاء الله.

 سعيد من الشرقية: 37 سنة مخرجتش من البيت

يتمتع سعيد الذي لا يترك المسبحة من يده والتي يكاد يمسكها بصعوبة، بالسيرة الطيبة الحسنة ويحبه جميع أبناء القرية بسبب سماحة وجهه ودعائه المستمر لهم، حتى أصبحوا يلقبونه بحبيب الله بسبب دعواته المتواصلة له.            

" src="">

                               

وكشف سعيد من الشرقية لموقع تحيا مصر، أنه يبلغ من العمر 47 سنة، وقد ولد دون أطراف ، حيث لا يمتلك قدمين سوى بعض الأصابع التى تخرج بساق صغيرة لا تتعدى السنتيمترات، وكذلك قدمين صغيرتين يكاد يمسك المسبحة بها، وظل ملازم للفراش طوال 37 سنة ولم يخرج إلى الدنيا إلى سوى من 10 سنوات تقريبا بعدما ساعده البعض في شراء كرسي متحرك أصبح من السهل عليه التحرك به إلى الخارج والتفريج عن نفسه حيث كان في السابق يعجز من حوله على حمله والخروج به إلى الخارج.

سعيد من ذوي الهمم بـ الشرقية

سعيد من الشرقية: والدي هما سندي

وأضاف سعيد من الشرقية، أن والدته اللتي كانت ترعاه وتقوم بتأديه كل شئ له قبل أن يتوفاها الله وتتركه ليتولى والده المهمة بدلا عنها، مشيرا إلى أنه بالرغم من ظروفه الصحية إلا أنه يرضى بما كتبه الله له أكثر من بعض الأشخاص الأصحاء والذين يسيرون على أقدامهم ويصابون بالإحباط ويلجأون إلى الانتحار.

سعيد من الشرقية يكشف عن أمنيته

واشار سعيد من الشرقية أنه لا يمتلك أي دخل على الإطلاق سوى معاش لا يتعدى الـ500 جنيه، و لكنه يشكر الله حيث أنه لا يأخذ أدوية إلا عند الضرورة أو عند الشعور بألم فقط، متمنيا مقابلة الرئيس عبدالفتاح السيسي وحضور إحدى الحفلات التي يقيمها لذوي الهمم بالإضافة إلى زيارة العكبة من أجل أداء العمرة و هو ما يحلم به فقط قبل أن يتوفاه الله من أجل شكره على نعمه الكثيرة التي من الله بها عليه. 

تابع موقع تحيا مصر علي