عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام الإسماعيلي في الدوري المصري بعد التعادل أمام مودرن فيوتشر

الإسماعيلي
الإسماعيلي

تتجه الأنظار إلى فريق الإسماعيلي بعد انتهاء بعض المباريات في الجولة الـ 10 في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث واصل فريق الإسماعيلي استمرار لنزيف النقاط الذي يُعاني منه طوال فترة بطولة الدوري المصري بالتعادل الإيجابي (1-1) أمام فريق مودرن فيوتشر ضمن مباريات الجولة في بطولة الدوري، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أرقام الإسماعيلي في الدوري المصري

ليُدون فريق الإسماعيلي التعادل السادس له خلال الموسم الجاري في بطولة الدوري المصري الممتاز، كما سبق له تحقيق الفوز في 4 مباريات فقط، بالإضافة إلى تلقيه الخسارة في 7 مباريات، طوال مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز حتى الأن.

فريق الإسماعيلي
الإسماعيلي

ليحصل فريق الإسماعيلي على 18 نقطة فقط من أصل 51 نقطة بعد تحقيق 4 انتصارات والتعادل في 6 مباريات، في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويُعتبر هجوم فريق الإسماعيلي هو أضعف 6 هجوم في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث سجل 16 هدفًا فقط في 17 مباراة بمعدل أقل من هدف واحد خلال المباراة الواحدة، خلال مشوارة في بطولة الدوري المصري.

وبالنسبة لدفاع فريق الإسماعيلي، فإن دفاع الفريق هو سابع أسوء دفاع في بطولة الدوري المصري الممتاز حيث استقبل فريق الإسماعيلي 19 هدفًا خلال 17 مباراة بمعدل أكثر من هدف خلال المباراة الواحدة، وهو ما يُعاني منه فريق الإسماعيلي طوال السنوات الماضية من عقم هجوم الفريق بالإضافة لضعف الدفاع مما يُعرضه لمخاطرة الهبوط من بطولة الدوري المصري الممتاز.

استعدادات الإسماعيلي للدوري المصري الممتاز

ومن المُقرر أن يستأنف فريق الإسماعيلي بقيادة المدير الفني إيهاب جلال تدريباته الجماعية مساء اليوم استعدادًا لاستئناف بطولة الدوري المصري الممتاز.

فريق الإسماعيلي
الإسماعيلي

حيث سيخوض فريق الإسماعيلي تدريباته الجماعية يومي الأثنين والثلاثاء في مدينته الإسماعيلية، على أن يختتم الفريق تدريباته الجماعية يوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة فريق زد اف سي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث سيستضيف فريق الإسماعيلي نظيره فريق زد اف سي يوم الخميس القادم الموافق الثامن عشر من شهر أبريل الجاري، في أمل لتحقيق الفوز و تحسين نتائج الفريق والخروج من منطقة التهديد من مثلث الهبوط للدرجات الدُنيا.

تابع موقع تحيا مصر علي