عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النور هيقطع الساعة كام.. تحيا مصر ينشر جدول تخفيف الأحمال بمحافظة الغربية

تخفيف أحمال
تخفيف أحمال

بدأت اليوم شركة توزيع الكهرباء بشرق الدلتا، فى تنفيذ جدول تخفيف الاحمال لمدة ساعتين فى اوقات مختلفة بجميع مدن ومراكز محافظ الغربية.

وقد تضمنت خطة تخفيف الأحمال في محافظة الغربية، ٨  مراكز هم " طنطا - المحلة الكبرى - سمنود - زفتى - كفر الزيات - قطور - بسيون - السنطة "، شاملة جميع القرى، وذلك لمدة ساعتين يوميا بدءا من الساعة ١١ صباحا وحتى نهاية اليوم باستثناء المناطق التي بها مستشفيات ومراكز الغسيل الكلوي، وحضانات الأطفال، ومنطقة السكة الحديد بوسط المدينة. 

وكانت شركات توزيع الكهرباء في مصر قد أعلنت أمش الأحد عن عودة تخيف الأحمال ابتداءا من اليوم الاثنين، وأعلنت عن جدول مواعيد قطع الكهرباء في مصر 2024 في كافة محافظات الجمهورية من الساعة 11 صباحا وحتى الساعة 5 مساءا بحيث تكون ساعتين يوميا لكل مجموعة وفقا لجدول الانقطاع قبل شهر رمضان المبارك.

وينشر موقع " تحيا مصر " جدول تخفيف الاحمال بمراكز محافظة الغربية، ومواعيد انقطاع الكهرباء يوميا.

حيث سيتم قطع الكهرباء في كل من مركز كفر الزيات وزفتى وبسيون من الساعة الـ2 ظهرا وحتى الـ4 عصرا، فيما يتم قطع الكهرباء في المحلى الكبرى وطنطا في حوالي الساعة الواحدة ظهرا إلى الساعة الـ3 عصرا.

 

محافظ الغربية يجري جولة مفاجأة

ومن جانب اخر، قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية باستكمال جولاته المفاجئة والمستمرة لمتابعة جهود الوحدات المحلية في أعمال النظافة ورفع الإشغالات على حرم الطريق العام وازالة التعديات على الاراضي الزراعية بشوارع قرى ومدن المحافظة.

حيث قام المحافظ بجولة مسائية مفاجئة تأتي كواحدة من عدة جولات تنفذ بكافة مراكز ومدن المحافظة للتأكد من استمرار أعمال النظافة ورفع الإشغالات بصورة مستمرة خلال أيام العيد، على طريق طنطا كفر الشيخ الدولي موجها بشن حملات مكثفة للنظافة ورفع الإشغالات وإزالة كافة التعديات عن الطريق العام وخاصة اشغالات الكافيهات والمقاهي التي تتعدي على حرم الطريق دون الالتزام بالقواعد والقوانين المنظمة لذلك وتحرير المحاضر القانونية اللازمة بالاضافة الى ازالة التعديات على الاراضي الزراعية بالطريق من خلال التنسيق بين مركز ومدينة طنطا ومركز ومدينة قطور.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي