عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشافي: باريس سان جيرمان منافس قوي لكننا نمتلك فرصة ذهبية للتأهل

تحيا مصر

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن فرص فريقه في التأهل للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي.

ومن المقرر أن يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفًا قويًا على نظيره برشلونة، في المواجهة المنتظرة التي تجمع بين الفريقين على ستاد "مونتجويك" معقل الفريق الكتالوني مساء غد الثلاثاء، وذلك في إطار إياب مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا .

تصريحات تشافي هيرنانديز

وقال تشافي هيرنانديز خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، "نمتلك فرصة ذهبية غدًا للتأهل للدور نصف النهائي، أتمنى أن يمثل ستاد "مونتجويك" ضغطًا كبيرًا على المنافس مثل ليالي "كامب نو" الساحرة، والذي سيدفعنا للقمة بكل تأكيد".

وأكمل مدرب برشلونة، "لقد عاد بيدري وأصبح جاهزًا للمشاركة لمدة 90 دقيقة، بالتأكيد هو لاعب مهم لنا، لكن عدم تواجد سيرجي روبيرتو وكريستنسن يمثلان خسارة كبيرة لنا، لكن مفتاح الفوز غدًا هو أن يكون الفريق متحدًا".

وأضاف، "فريق باريس سان جيرمان بقيادة المدرب لويس إنريكي يمثلان قوة كبيرة، ويمتلكان الكثير من اللاعبين المؤثرين في جميع المراكز، نحن لا نعلم ما هي التغييرات التي يقوم بها في مباراة غد، لكننا سنفعل ما فعلناه في مباراة الذهاب وسنكرر ذلك بكل تأكيد".

وأردف، "أنا متحمس لمباراة الغد، لدي شغف كبير وحماس غير عادي".

واختتم تشافي تصريحاته، "جميع مباريات لويس إنريكي دائما يعتمدوا فيها على الهجوم القوي، وغدًا سيهاجمون بشكل أكثر من مباراة الذهاب، يجب عليهم الفوز في مباراة غد ولا أعتقد إنهم يلجأون للأسلوب الدفاعي".

برشلونة في ورطة كبيرة

وخلال مباراة باريس سان جيرمان ضد برشلونة، قامت جماهير النادي الإسباني بإشارات استفزازية للجماهير الفرنسية، إضافة إلى قيام مشجعي برشلونة بأداء التحية النازية، وذلك قبل إلقاء القبض على إثنين من جماهير برشلونة.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، تقترب من إصدار عقوبات قوية ضد نادي برشلونة، وذلك بسبب تصرفات جماهيره في مدرجات ستاد "حديقة الأمراء".

وأكدت الصحيفة الإسبانية، عن قيام الشرطة الفرنسية باعتقال إثنين من جماهير نادي برشلونة، بسبب قيامهما بأداء التحية النازية الممنوعة داخل ملاعب كرة القدم، إضافة إلى العديد من التصرفات العنصرية".

تابع موقع تحيا مصر علي