عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تأجيله بسبب تعطيل الطيران.. سعد لمجرد يحيي حفلًا غنائيًا في مصر اليوم

المطرب سعد لمجرد
المطرب سعد لمجرد

أعلن الفنان سعد لمجرد إحياء أحدث حفلاته الغنائية في مصر اليوم الاثنين الموافق 15 إبريل، وذلك بعد إعلانه أمس تأجيلها لتعطيل الطيران، وسوف نسرد لكم أبرز تفاصيل الحفل خلال السطور التالية.

سبب تأجيل حفل سعد لمجرد في مصر

سبق وأعلن الفنان سعد المجرد عن إقامة حفل غنائي له في مصر يوم 14 إبريل والذي رصد تفاصيله موقع تحيا مصر، لكن عاد واعتذر عن تقديم الحفل وأعلن تأجيله لليوم الإثنين الموافق 15 إبريل وذلك عبر خاصية الاستوري على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات انستجرام وقال: "جمهوري الحبيب نظرًا للظروف الراهنة وتعليق رحلات الطيران بين لبنان ومصر تم تأجيل حفل مصر إلى يوم الغد الموافق 15 إبريل.. أشوفكم على خير".

المطرب المغربي سعد لمجرد

سعد لمجرد وجورج وسوف في لبنان

وكان قد صرح الفنان المغربي سعد لمجرد في حواره مع برنامج et بالعربي عن رحلته إلى لبنان لإجياء حفله هناك منذ بضعة أيام و كانت المفاجأة هي الشخص الذي استقبله لحظة وصوله إلى لبنان وهو المطرب الكبير جورج وسوف و عبر سعد لمجرد عن سعادته العارمة بمقابلة أبو وديع قائلًا: "أول مرة أقابل أبو وديع وكان استقبال جميل وبقدمله تحية وبشكره على استقباله الحلو وخلاني أغنيله حلف القمر وعجبه صوتي ودا شئ يشرفني جدًا".

سعد لمجرد ينفي شائعة رزقه بمولود جديد

و رد المطرب المغربي سعد لمجرد عن العديد من الشائعات المتداولة حول رزقه بمولود جديد خلال حواره مع et بالعربي، لينفي هذا الخبر بشكل قاطع وأكد على عدم وجود أي حمل، حيث قال: "ادعولنا لسع مفيش حاجة في ناس بيقولوا إني عندي ولد بالفعل بس لسه مفيش حاجة".

المطرب سعد لمجرد

كما كشف سعد لمجرد خلال اللقاء عن أحدث أعماله الغنائية والأعمال التي يحضر لها في الفترة الحالية لطرحها قريبًا، وصرح عن أنه يواصل تحضيره واستعداده لعمله القادم كاشفًا عن تعاونه مع مغنية هندية وقال في تصريحات له أنه يتوقع نجاح الأغنية وحصولها على صدى واسع، كما تحدث عن تعاونه مع صديق له يُدعى أنس في أغنية من المقرر أن يطرحها خلال الفترة التالية والأغنية ستكون مغربية ممزوجة بالفرنسية، كما يشارك سعد لمجرد في الراب لكنه لم يغني.

آخر أعمال سعد لمجرد الغنائية

ويذكر أن آخر أعمال المطرب المغربي سعد لمجرد الغنائية هي أغنية قدمها باللهجة اللبنانية بعنوان محتال الحب والتي طرحها على طريقة الفيديو كليب منذ حوالي شهر، ونجحت الأغنية بشكل كبير وتصدرت محركات البحث الاجتماعي وجاءت من تأليف رامي شلهوب وألحان جمال ياسين.

تابع موقع تحيا مصر علي