عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قائمة أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي 2024.. اختار فيلمك من دلوقتى

فيلم أهل الكهف
فيلم أهل الكهف

يبحث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي عن قائمة أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي 2024، وذلك لمعرفة أي من هذه الأفلام سيحرص الناس على مشاهدتها في دور العرض السينمائية في عيد الأضحى المبارك كعادة كل عام.

قائمة أفلام موسم عيد الأضحى

وتضم قائمة أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي 2024 التي يرصدها موقع تحيا مصر عدد كبير من الأفلام السينمائية ولكن ليست بشكل نهائي، فقد يحدث أي تغييرات وفقًا لعملية سير التصوير والتنفيذ لدى صناع السينما في مصر، ومن هذه الأفلام: فيلم أهل الكهف، فيلم فرقة الموت، فيلم ولاد رزق 3، وفيلم اللعب مع العيال.

فيلم أهل الكهف 

فبعد سلسلة طويلة من التأجيلات قرر صناع فيلم أهل الكهف عرضه في دور العرض السينمائية في صيف عام 2024، مما قد يكون من المحتمل أن يطرح ضمن قائمة أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي 2024 لينافس أمام شباك التذاكر على المراكز الأولى في قائمة الإيرادات.

أبطال فيلم أهل الكهف

ومن المقرر أن يحقق فيلم أهل الكهف نجاحًا كبيرًا فور طرحه نظرا لحجم ميزانيته، وأبطاله اللامعين، وهم: خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، وغيرهم، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

خالد النبوي 

كما يشارك ضمن قائمة أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي 2024 فيلم اللعب مع العيال، وذلك وفقًا لما أعلنه بطل الفيلم النجم محمد إمام عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، وهو من بطولة محمد إمام، باسم سمرة، أسماء جلال، ويزو، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، وغيرهم، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة.

فيلم فرقة الموت في قائمة أفلام موسم عيد الأضحى

كما يدخل فيلم فرقة الموت ضمن قائمة أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي 2024، برعاية المستشار تركي آل الشيخ وهيئة الترفيه العامة، وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقي، حول ضابط يسمى عمر يتولى مهمة الايقاع بخط الصعيد، ومع تتابع الأحداث يدخل عمر في صراعات كثيرة، والفيلم من بطولة أحمد عز، وإخراج أحمد علاء الديب.

وأيضاً يعرض الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق ضمن قائمة أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي 2024 من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، محمد ممدوح، سيد رجب، وغيرهم من ضيوف الشرف مثل كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان.

تابع موقع تحيا مصر علي