عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن الرداد يكشف تفاصيل أعماله السينمائية القادمة.. منها مع إيمي سمير غانم

حسن الرداد
حسن الرداد

كشف الفنان حسن الرداد عن تفاصيل أعماله السينمائية القادمة، بعد نجاح مسلسل محارب، وذلك خلال لقاء له ببرنامج عرب وود، على هامش العرض الخاص لفيلم شقو.

أعمال حسن الرداد المقبلة في دور العرض السينمائية 

وقال حسن الرداد في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: إن شاء الله لسه فيه فيلم جديد في الصيف بإذن الله ولسه بنستقر على ورق اليومين دول، طبعا كنت بصور في رمضان لغاية يوم 27 فملحقتش اقعد فدلوقتي احنا بدأنا نختار الورق، وأكيد هعمل فيلم أنا وإيمي مع بعض وهي مبسوطة جدا بمسلسل محارب وهي رأيها بالنسبالي مهم أوي لأن رأيها حقيقي ومعندهاش مجاملة خالص وهي معجبة بالمسلسل ومتابعاها.

الفنان حسن الرداد 

أخر أعمال حسن الرداد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال حسن الرداد مسلسل محارب الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكان يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حسن الرداد، ناهد السباعي، أحمد زاهر، تامر عبد المنعم، نرمين الفقي، محمود ياسين جونيور، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيري عادل.

وتدور أحداث مسلسل محارب في إطار تشويقي شعبي حول الشاب (محارب) الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، وتأخذ الأحداث منحنى آخر حين تتوفى والدة (محارب) في حادث سيارة، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

حسن الرداد يتحدث عن مسلسل محارب

وسبق وأن تحدث الفنان حسن الرداد عن مسلسل محارب، معربا عن سعادته بردود أفعال الجمهور، فقال: المسلسل عرض على أكثر من قناة كبيرة في الوطن العربى مما حقق نسبة مشاهدة كثيرة جدا، وفكرة المسلسل تاخد 30 حلقة وفيها تشويق ويتم تناوله في دراما اجتماعية وشخصيات المسلسل كلها حقيقية.

وتابع: كل الحاجات التي كانت لها علاقة بالأم كانت صعبة، ولها علاقة بالممثل، وما كنتش عارف أنا بقول إيه في المشهد وفاة الأم، عجبنى فعلا كل الممثلين والشخصيات التي كتبها بشير كانت متنوعة.

تابع موقع تحيا مصر علي