عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أماكن مستثناه.. جدول تخفيف أحمال الكهرباء في أسيوط

تخفيف أحمال الكهرباء
تخفيف أحمال الكهرباء في أسيوط

أعلنت محافظة أسيوط عن بدأ تطبيق تخفيف أحمال الكهرباء لمدة ساعتين في اليوم على أن تكون فترة انقطاع الكهرباء في مراكز وقرى محافظة أسيوط خلال فترة النهار فقط وتحديدا من الساعة الحادية عشر صباحا حتى الساعة الخامسة مساء حسب الجدول الذي أعلنت عنه المحافظة.

الأماكن المستثناه من خطة تخفيف الأحمال في أسيوط

وكشفت شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء عن أنها أعدت خطة تخفيف الأحمال الجديدة 2024 والتي تبدأ من اليوم الاثنين عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، تشمل جميع المناطق والشوارع في محافظة أسيوط، على أن يتم استثناء المواقع الحيوية، بما في ذلك المستشفيات ومراكز الشرطة والخدمات الحكومية المختلفة.

جدول تخفيف أحمال الكهرباء في أسيوط

وفيما يلي ينشر لكم موقع تحيا مصر، جدول تخفيف الأحمال القديم، وهو قطع الكهرباء لمدة ساعتين يوميًا في كل منطقة من مناطق أسيوط ، خصوصا بعد ازدياد محركات البحث جوجل عن جدول تخفيف أحمال التيار الكهربائي.

أبوتيج
أحمال
البداري
القوصية 
الساحل
انقطاع الكهرباء

 

انقطاع الكهرباء في اسيوط
انقطاع الكهرباء
انقطاع كهرباء اسيوط
منفلوط
ديروط 
القوصية 
كهرباء اسيوط


إعلان الحكومة عن العودة لتخفيف الأحمال

                        

وكانت الحكومة قد أعلنت أمس عن تنفيذ خطة تخفيف الأحمال الكهربائية بمختلف محافظات الجمهورية، بداية أيام العمل الرسمية عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك بعد تعليق العمل بها خلال شهر رمضان المبارك وعطلة العيد على أن يتم قطع الكهرباء لمدة ساعتين يوميا خلال فترة النهار.

وكانت الحكومة قد أوقفت خطة تخفيف الأحمال في شهر رمضان وقبلها بداية من امتحانات الفصل الدراسي الأول إلى الإنتهاء قبل أن تعود للخطة اليوم بعد إنتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

الجدير بالذكر أن كل محافظة أعلنت اليوم عن جدول تخفيف أحمال الكهرباء الخاص بها بعدما أعلنت الحكومة عن عودة خطة تخفيف الأحمال مجددا بعد الانتهاء من إجازة عيد الفكر بعد التوقف عن فصل التيار الكهربائي طوال شهر رمضان، فيما لم تعلن الحكومة حتى الآن عن اعتزامها أو خطتها حول تخفيف أحمال الكهرباء من عدمه مع بدأ امتحانات الترم الدراسي الثاني لهذا العام.

تابع موقع تحيا مصر علي