عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: مارسيل كولر مدرب مغرور.. والزمالك أكبر قلعة رياضية فى مصر

ميدو
ميدو

علق أحمد حسام ميدو لاعبي الزمالك ومنتخب مصر السابق، ، على أحداث مباراة القمة التي انتهت بفوز الأبيض بنتيجة 2-1 ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري.

تحيا مصر، وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي"إكس:" مش عارف ليه دائما الأهلاوية يبحثون على أشياء خارج الكرة لتبرير أي خسارة، إما الحكم أو الجمهور أو الملعب أو الهواء أو ضغط مباريات أو الإصابات هذه المرة جديدة السبب الرئيسي للخسارة حاملي الكرات:"

وتابع ميدو قائلاً:" الحقيقة أن الأهلي عنده مدرب مغرور مكسب ماتش نهائي الكاس رغم غلطات المدرب القاتلة، وسوء مستوى فريقه خليته يفتكر انه ممكن يكسب الزمالك  بأي حد ومفيش حد حواليه ينصحة أن ماتش الديربي كبير مهما كان المنافس بعيد، وأن نتيجة ليها توابع في المدرج، وفي المكتب هارد لك لأصحابي الاهلاوية بنفكركم الزمالك هيفضل كبير مهما حاولتم تقللوا منه عاش الزمالك اكبر قلعة رياضية في مصر".

May be an image of text

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

بدأت مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري بهدوء من جانب لاعبي الفريقين، وتعرض أحمد سيد زيزو للإصابة في بداية المباراة بعد تدخل من رامي ربيعة على كرة مشتركة، وشارك بدلا منه ترافيس موتيابا في الدقيقة 17 من عمر المباراة.

وشهد الشوط الأول النقطة المضيئة في الدقيقة 44 بعدما سجل سيف الدين الجزيري الهدف الأول ونهاية الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف مقابل لا شيء.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

ومع بداية الشوط الثاني قرر مارسيل كولر مدرب الأهلي إجراء 3 تبديلات دفعة واحدة من أجل  العودة للتعادل وقام بإشراك رضا سليم ووسام أبو علي بجانب عمرو السولية، وسيطر الأهلي على مجريات المباراة وسط تراجع كبير من جانب نادي الزمالك من أجل الحفاظ على نتيجة المباراة بهدف سيف الجزيري في الشوط الأول.

واحسب إبراهيم نور الدين حكم المباراة ركلة لنادي الزمالك لصالح سيف الدين الجزيري ولكن بعد العودة لتقنية الفيديو تم إلغاء ركلة الجزاء بداعي التمثيل من جانب سيف الدين الجزيري.

وكانت هناك مناوشات من جانب محمد عبد المنعم وسيف الدين الجزيري، وقرر حكم المباراة إشهار بطاقة صفراء لمحمد عبد المنعم بسبب الاعتداء على سيف الدين الجزيري.

تابع موقع تحيا مصر علي