عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الله السعيد: عودة شيكابالا ستفيد الزمالك ومستعد للعب في أي مكان

شيكابالا
شيكابالا

يستمر البحث عن تصريحات عبد الله السعيد لاعب فريق الزمالك، حيث عقب عبدالله السعيد على تصريحات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق بكثرة تغيير مركزه على أرض الملعب حيث قال، مراكز وسط الملعب لا تشكل صعوبة بالنسبة لي، أستطيع القيام بأي دور يطلبه مني جوزيه جوميز خلال المباريات سواء في مركز الوسط المتأخر أو الوسط المساند أو صانع الألعب، دائمًا يتحدث معي جوزيه جوميز المدير الفني في هذا الأمر وأنا متقبل لجميع تعليمات، في تصريحات صحفية عبر قناة الزمالك، عقب فوز فريق الزمالك على غريمه الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد، على ستاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجولة الـ 10 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات عبد الله السعيد لاعب فريق الزمالك عقب فوز الفريق على الأهلي بنتيجة (2-1) ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

تصريحات عبد الله السعيد بعد فوز الزمالك على الأهلي في القمة 127

وتابع عبد الله السعيد لاعب فريق الزمالك حديثه : لاعبو الفريق اليوم قدموا أداءًا كبيرًا من أجل جماهير النادي ومجلس الإدارة الذي قاموا بدعم الفريق منذ اللحظة الأولى، ونريد الاستكمال على تقديم هذه النتائج طوال الفترة القادمة.

تحيا مصر
عبد الله السعيد

وأضاف عبدالله السعيد لاعب فريق الزمالك : الفريق تأثر بغياب الكثير من اللاعبين بسبب الإصابة، لقد تعرض الثنائي أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح للإصابة خلال المباراة، بالإضافة لغياب شيكابالا ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي عن الفريق طوال الفترة الماضية، أتمنى عودتهم سريعًا لأنهم سيساعدون في تحسين الشكل العام للفريق.

عبد الله السعيد لاعب الزمالك

واختتم عبد الله السعيد حديثه : فريق الزمالك الأن يمتلك العديد من اللاعبين الشباب بالإضافة إلى اللاعبين أصحاب الخبرة، ونحن نريد أن نضع استراتيجية يسير عليها اللاعبين الشباب داخل الفريق، الفريق الأن مزيج بين عنصر الشباب والخبرة وهذا سيساعدنا كثيرًا في المستقبل.

وحقق فريق الزمالك فوزًا ثمينًا أمام النادي الأهلي بثنائية مقابل هدف وحيد، حيث جاءت ثنائية فريق الزمالك عن طريق الدولي التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق، بينما سجل هدف الأهلي الوحيد أحمد عبد القادر، على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الـ 10 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر
عبد الله السعيد وشيكابالا

الدوري المصري الممتاز

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق دريمز الغاني ضمن مباريات نصف النهائي من عمر بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي