عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بندقية أطفال تضع صاحبيها في ورطة.. والداخلية تكشف الملابسات

الداخلية تقبض على
الداخلية تقبض على حاملي بندقية

اصدرت وزارة الداخلية بيان على صفحتها الرسمية توضح فيه ملابسات القبض على شخصين كان بحوزتها بندقية أطفال بعد تداول صورة لها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

القبض على شخصين يحملان سلاح على دراجة نارية

وكشفت الداخلية  ملابسات ما تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" متضمناً صورة يظهر خلالها شخصان يستقلان دراجة نارية وبحوزتهم أسلحة نارية بأحد الشوارع بالجيزة، بالفحص أمكن تحديد وضبط الشخصان الظاهران بالصورة (طالبان مقيمان بدائرة قسم شرطة العمرانية بالجيزة، وكذلك الدراجة النارية التى كانا يستقلانها "قيادة أحدهما وملك والده".

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏x f كشف ملابسات ما تم تد على اوله على‌أحد أحد الحسابات عبر فيس "بوك متضمنا صورة يظهر خلالها شخصان يستقلان راجةنارية دراجة نارية وبحو زتهم أسلحة نا ارية بأحد ريبأحد حد الشوارع بالجيزة 回 f /MOIEGY‏'‏

بندقية بلاستيك تضع صاحبيها في ورطة

 وبمواجهة الشابين اللذان تم ضبطهما بعد تداول الصورة، أفادا أن السلاح الظاهر بالصورة عبارة عن بندقية بلاستيك "لعبة أطفال"، وأنها كانت بحوزتهما بقصد اللهو خلال عيد الفطر المبارك، وأرشدا عنها، وبسؤال صاحبة الحساب قررت أنها إعتقدت عن طريق الخطأ أن بحوزتهما سلاح نارى، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

القبض على صاحب دراجة عرض حياة المواطنين للخطر بالإسكندرية

وفي وقت سابق تمكنت وزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن قيام قائد دراجة نارية بآداء بعض الحركات الإستعراضية بطريق الكرونيش بالإسكندرية معرضاً حياته والمواطنين للخطر، بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة مقيم بدائرة قسم شرطة باب شرق، تم اتخاذ الاجراءات القانونية والإدارية ضد المذكور والمركبة التي كانت بحوزته.

كما تكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط ربتى منزل بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، وبحوزتهما (كمية لمخدر #الهيروين، ضبط (عاطلين "لهما معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة السلام ثان.. وبحوزتهما (كيلو جرام لمخدر الأستروكس– فرد خرطوش وطلقتين- ميزان حساس، بالإضافة إلى ضبط (عاطل) بدائرة قسم شرطة المطرية وبحوزتهما (2700 قرص مخدر لعقارى "ترامادول، تامودول، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

فيما تمكنت أجهزة الأمن في وزارة الداخلية متمثلة في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط بعض تجار الكيف قبل ترويجهم كمية من المخدرات وبيعها في الأسواق تقدر قيمتها بنحو 2.8 مليون جنيه.

تابع موقع تحيا مصر علي