عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص تحيا مصر: البرلمان يستكمل عقد جلسات دور الانعقاد الرابع ما بين مقرات العاصمة الإدارية ومجلس الشعب

تحيا مصر

قالت مصادر خاصة لموقع تحيا مصر أن  مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي سيستكمل  عقد جلسات دور الانعقاد الرابع ما بين مقره بشارع مجلس الشعب ومقره الجديد في العاصمة الإدارية.

 عقد جلسات دور الانعقاد الرابع ما بين مقر مجلس النواب  بشارع قصر العيني  والعاصمة الإدارية

وأكدت المصادر بحسب رصد موقع تحيا مصر على أن عقد الجلسات ما بين مقره مجلس الشعب ومقر العاصمة الإدارية سيكون بواقع جلسة في العاصمة الإدارية وجلستين في مجلس الشعب مؤكدة على أن الانعقاد سيظل بهذه الطريقة حتى يحدث انتقال كامل للمجلس خلال الفترات المقبلة إلى العاصمة الإدارية.

 الجلسات أيام الأحد والاثنين والثلاثاء من كل أسبوع

ولفتت المصادر بأن هذه الطريقة في الانعقاد سيتم تطبيقها من الأسبوع المقبل حيث سيعقد المجلس الجلسات أيام الأحد والاثنين والثلاثاء من كل أسبوع وسيشهد الأسبوع المقبل عرض للبيان المالي وخطة التنمية الموازنة ٢٠٢٥.

  مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي واصل خلال الفترة الأخيرة دوره الرقابي

 مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي واصل خلال الفترة الأخيرة دوره الرقابي بشكل فعال علي أداء الحكومة وقام باستدعاء عدد من الوزراء علي رأسهم وزير التموين بسبب الأوضاع فى الأسواق وعدم ضبط الأسعار بجانب ممارسة دوره التشريعي على كافة المستويات بالتعاون مع الحكومة بما يخدم جهود التنمية التى يقودها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 مجلس النواب من المنتظر خلال الفترة المقبلة أن يناقش الحساب الختامي للموازنة العامة للعام المالي الماضي

مجلس النواب أيضا من المنتظر خلال الفترة المقبلة أن يناقش الحساب الختامي للموازنة العامة للعام المالي الماضي كما أنه سيقوم بمناقشة موازنة العام المالي الجديد والمنتظر أن تشهد تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن زيادة المخصصات المالية للحماية الاجتماعية دعما للمواطنين والفئات البسيطة وهى الفئات التى لاقت دعم متواصل من الرئيس طوال الفترات الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي