عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كسر حاجز 50 مليون.. فاطمة مصطفى تحتفل بنجاح برنامج الراديو بيضحك في الموسم الرمضاني

فاطمة مصطفى تحتفل
فاطمة مصطفى تحتفل بنجاح الراديو بيضحك

احتفلت الإعلامية فاطمة مصطفى بنجاح برنامجها الشهير الراديو بيضحك والذي تم عرضه على راديو 90: 90 وذلك خلال الموسم الرمضاني، والذي استضافت بخت العديد من نجوم الفن من بينهم الفنان ياسر جلال بعد تألقه في مسلسل جودر، والفنان حمادة هلال بطل مسلسل المداح الموسم الرابع.

فاطمة مصطفى تحتفل بتخطي برنامج الراديو بيضحك حاجر الـ 50 مليون

وكتبت فاطمة مصطفى في منشور رصده موقع تحيا مصر في الدقائق القليلة الماضية، احتفالا بنجاح برنامج الراديو بيضحك: الحمدلله  في موسم رمضاني صعب كسرنا حاجز الـ 50 مليون مشاهده على كل المنصات, بشكر من قلبي كل النجوم الكبار اللي كانوا معايا في رمضان ده بجد نورتوني في بودكاست الراديو ليضحك على الراديو 9090.. كل سنة وانتوا طيبين ويارب دايماً أكون عند حسن ظنكوا كمستمعين ومشاهدين.

فاطمة مصطفى تحتفل بنجاح الراديو بيضحك 

الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى يكتسح الموسم الرمضاني 

وجدير بالذكر، أنه اكتسحت الإعلامية فاطمة مصطفى الموسم الرمضاني من خلال برنامج الراديو بيضحك، حيث كان أول نجومها الفنانة غادة عبد الرازق والتي فجرت تصريحات جريئة عن مسلسلها الرمضاني وتفاصيل مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام، ثم بعد ذلك استضافت الفنان أحمد العوضي الذي تألق في مسلسل حق عرب ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وتصدر من خلال تصريحاته عن أكله لحمة رأس في لوكيشن التصوير.

فاطمة مصطفى تحتفل بنجاح الراديو بيضحك 

كما استضافة الإعلامية فاطمة مصطفى أيضا خلال برنامج  الراديو بيضحك النجمين الشابين عصام عمر وأحمد داش بعد تألقهم في أول تعاون فني بينهم من خلال مسلسل مسار إجباري والذي دارت أحداثه في إطار 15 حلقة فقط وحقق نجاحات فنية ساحقة وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور.

ياسر جلال وحمادة هلال أبرز ضيوف فاطمة مصطفى 

وكان من أبرز ضيوف الإعلامية فاطمة مصطفى أيضا في برنامج الراديو بيضحك، الفنان ياسر جلال وذلك بعد تألقه في مسلسل جودر ضمن حكايات ألف ليلة وليلة وشارك في بطولة إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين وظهر كيميا كبيرة بينه وبين الفنانة جيهان الشماشرجي والفنان وليد فواز والفنانة وفاء عامر والفنان محمود البزاوي وآخرين.

كما استضافت فاطمة مصطفى أيضا الفنان حمادة هلال وذلك بعد تألقه كعادته في الموسم الرابع من مسلسل المداح وحقق أيضا نجاحات كبيرة من خلاله وهو من بطولة النجوم فتحي عبد الوهاب، مي سليم، شهر الصايغ وعدد آخر من نجوم الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي