عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبير صبري تعلن تعرضها لوعكة صحية مفاجئة| صور

عبير صبري
عبير صبري

أعلنت الفنانة عبير صبري تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

عبير صبري تتعرض لوعكة صحية

ونشرت عبير صبري في المنشور الذي يرصده موقع تحيا مصر صوراً توضح وعكتها الصحية من خلال خاصية استوري، وعلقت عليه قائلة: "عافيتك أوسع لي".

استوري عبير صبري عبر إنستجرام 

عبير صبري: مش بحب أغير في شكلي

وسبق وأن كشفت الفنانة عبير صبري عن السر وراء جمالها وعدم تغير شكلها بمرور السنين، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي.

وقالت عبير صبري: مش بحب أغير في شكلي، ومش بحب التغيير الكبير أوي ألا في الأدوار لو محتاجاله، وأنا برتاح ومش بحط حاجة في قلبي، وببقى هادية وبهتم بسلامي الداخلي إلى اقصى درجة، وبحاول أعيش في سلام، عشان كدا شكلي مش بيتغير.

وتابعت: أنا أقل البنات اللي في العالم اهتماما بنفسهم، ومعنديش روتين يومي، أنا بصحى أغسل سناني وأغسل وشي، وبدأت أخد فكرة عن الأكل الصحي، وموقفة السكر والملح.

عبير صبري: بتعرض للضرب والعنف الزوجي في فيلم ليلة العيد

وفي وقت سابق، أوضحت عبير صبري تفاصيل دورها في فيلم ليلة العي، فقالت خلال لقائها بموقع تحيا مصر على هامش العرض الخاص للعمل:دوري زوجة ضعيفة جوزها بيمارس عليها العنف والقهر الزوجي بيضربها وبيعاملها بعنف وبقسوة وبيلبسها النقاب على أساس أنه الدين كدة لكن طبعا ده من وجهة نظره هو والدين بريء منه لأن الدين بيقول أنه يحترم ويحنو على زوجته ويتعامل مع المرأة بمنتهى الاحترام.

أخر أعمال عبير صبري

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عبير صبري مسلسل حدوتة منسية، والذي تدور أحداثه في إطار درامي، حيث يتناول العمل قصة امرأة تمتلك مصنع رخام، والتي تجد نفسها في مواقف صعبة، وعليها مواجهة كل شيء في ظل وجود زوجها، وتتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: سوسن بدر، أحمد فهيم، محمود حجازي، عبير صبري، نانسي صلاح، هشام اسماعيل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، ومن إخراج محمد محيي الدين.

تابع موقع تحيا مصر علي