عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطلب من كولر.. صدمة قوية لـ خالد بيبو قبل مواجهة مازيمبي

تحيا مصر

منذ الهزيمة من الزمالك في الدوري الممتاز، وشهدت القلعة الحمراء انقسامات عديدة حول الكثير من الأمور الإدارية والفنية، مما أدى انعقاد جلسات كثيرة مع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

جلسة الخطيب مع كولر

وعلم "تحيا مصر" من مصادره داخل النادي الأهلي، أن الكابتن محمود الخطيب طلب انعقاد جلسة مع المدير الفني  السويسري مارسيل كولر والمدرب سامي قمصان، وجلسة أخرى مع خالد بيبو مدير الكرة، وذلك قبل السفر إلى الكونغو الديمقراطية لمواجهة فريق مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا.

وقال المصدر، "إنه خلال جلسة محمود الخطيب مع مارسيل كولر وسامي قمصان، أكد السويسري أن هناك العديد من اللاعبين يفتعلون مشاكل بسبب عدم المشاركة بشكل أساسي وعلى رأسهم أكرم توفيق، إضافة إلى وحود أزمات في الجهاز الطبي وغياب اللاعبون عن المباريات الحاسمة".

وشدد، "كولر طلب إلغاء منصب مدير الكرة في النادي الأهلي من قبل، وكرر هذا الطلب بعد الهزيمة من الزمالك، أو رجوع سيد عبد الحفيظ في المنصب بعدما وصلت العلاقة مع خالد بيبو إلى طريق مسدود".

وأضاف المصدر، "وقد طلب مارسيل كولر أيضًا بضرورة استقدام خبير طبي أجنبي خلال الأيام المقبلة، وذلك للإشراف على الجهاز الطبي برئاسة أحمد جاب الله، وعلى حالة اللاعبين فور إصابتهما وتحديد البرنامج التأهيلي لهما".

وأردف، "أن محمود الخطيب طلب من كولر بضرورة نسيان مباراة الزمالك، ومصالحة جماهير النادي الأهلي بالعودة من الكونغو بالفوز على مازيمبي، والتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وتابع المصدر، "إنه تم تعنيف خالد بيبو مدير الكرة من قبل الخطيب، وذلك بسبب تذمر العديد من اللاعبين على مشاركتهم بشكل أساسي، وأيضًا بسبب تراجع نتائج الفريق في الدوري الممتاز، حيث طالبه بضرورة التركيز في عمله".

واختتم المصدر، "الخطيب لم يفتح ملف رحيل خالد بيبو عن منصب مدير الكرة بشكل نهائي، لكنه جدد الثقة فيه خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب ضيق الوقت الراهن".

وفي نفس السياق، يعقد محمود الخطيب جلسة خاصة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل التوجه إلى الكونغو لمواجهة فريق مازيمبي، في ذهاب مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي