عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد سفر بعثة الأهلي إلي الكونغو لمواجهة مازيمبي فى دوري الأبطال

تحيا مصر

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، اليوم الأربعاء، بخوض مران خفيف قبل السفر إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي فى بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تحيا مصر، ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي الكونغو في تمام الثانية من ظهر اليوم الأربعاء.

موعد مباراة الأهلي و مازيمبي

ويخوض فريق الأهلي  مباراته مع فريق مازيمبي مباراة الذهاب في تمام الساعة الثالثة عصر السبت 20 أبريل فى الكونغو فى بطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و مازيمبي

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق مازيمبي عبر قنوات بي إن سبورتس.

فيما وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تكليف الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى الكونغو ظهر اليوم الأربعاء، لمواجهة فريق مازيمبي، في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

 وحرص الدكتور محمد شوقي على التنسيق والترتيب الكامل مع الكابتن خالد بيبو مدير الكرة، بخصوص كافة الأمور المتعلقة بسفر البعثة وفندق الإقامة وملاعب التدريب، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين

مباراة مازيمبي مصيرية للاعبي الأهلي

وقال مصدر داخل النادي الأهلي لـ “تحيا مصر”، "أن مباراة مازيمبي الكونغولي مصيرية للغاية سواء للاعبين وللجهاز الفني، حيث ستتوقف عليها الكثير من الأمور الإدارية والفنية في النادي".

وأكمل، "وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، نقل تدريب الفريق الأول إلى مقر النادي بمدينة نصر، للتدريب على النجيل الصناعي، قبل التوجه إلى مطار القاهرة والسفر إلى الكونغو الديمقراطية".

وأضاف، "خط وسط الأهلي يحتاج إلى جهود مروان عطية أمام مازيمبي، حيث يسعى الجهاز الفني والطبي بسرعة تأهيل اللاعب قبل يوم السبت المقبل، وفي جهة أخرى، فإن مشاركة ياسر إبراهيم وإمام عاشور وحسين الشحات صعبة للغاية، بسبب عدم خضوهم التدريبات التأهيلية".

واختتم المصدر، "بعد الهزيمة من الزمالك في مباراة الإثنين الماضي، قررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بسرعة البحث عن مدافع أجنبي من العيار الثقيل، بعد الأخطاء الكارثية التي حدثت أمام الفارس الأبيض".

تابع موقع تحيا مصر علي