عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مثيرة.. كمال ابو رية يكشف أسباب انفصاله عن الفنانة ماجدة زكي

كمال أبو رية وماجدة
كمال أبو رية وماجدة زكي

كشف الفنان المصري كمال أبو رية خلال الساعات الماضية تفاصيل مثيرة عن أسباب انفصاله عن الفنانة مجدى زكى من خلال تصريحاته أمس الثلاثاء الموافق 16 أبريل الجاري، خلال ظهوره ضيفا ببرنامج «مصر جديدة» الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور عبر قناة ال تي سي.

انفصال كمال أبو رية عن ماجدة زكي 

وتحدث كمال أبو رية خلال تصريحاته تليفزيونية التى رصدها موقع تحيا مصر حول انفصاله عن الفنانة ماجدة زكي، مشيرًا إلى أن الطلاق كان قرار صائب لكنه لم يكن سعيد به وإذا عاد الزمن لتردد كثيرًا قبل اتخاذ هذا القرار.

كمال أبو رية 

قصة حب وزواج كمال أبو رية من ماجدة زكي 

وأوضح كمال أبو رية أنه تزوج من ماجدة زكي بعد قصة حب كبيرة فهي زميلته في معهد الفنون المسرحية، ولكن انفصلا بعد 20 عام.

كمال أبو رية يكشف علمه بمقلب رامز جلال قبل الذهاب إليه 

كما أكد خلال حواره عن علمه بمقلب رامز جلال قبل الذهاب إليه وحينها تواصل مع شقيقه ياسر جلال وطلب منه أن ينبه أخيه ألا يهينه كما أنه أخذ أولاده وأخرجهم في نزهة بسويسرا على حساب البرنامج.

كمال أبو رية في مسلسل نعمة الأفوكاتو 

وشارك كمال أبو رية في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة كل من: مى عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر والعمل من تأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى.

كمال أبو رية من مسلسل نعمة الأفوكاتو 

وأشاد الجمهور بمسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة كمال أبو رية ومي عمر قائلًا: أما بالنسبة ل نعمة الافوكاتو ايوا منطقي جدا والواقع ابشع من كده ربنا يكفيكوا شر الناقص لما يشبع ويكفيكوا شر عبدة القرش. كمسلسل استمتعت بيه واللي محليه اداء الممثلين وتفاصيلهم . مش هتكلم عن الفنان أحمد زاهر اللي بيتقن ادوار السايكوباتية والشر بجدارة  لا عن المخرج محمد سامي لانه من اشطر المخرجين فعلا، لكن اللي فاجئني الفنانة الجميلة مي عمر بأدائها المختلف والمتميز واتقانها للشخصية بكل تفاصيلها بطبيعية شديدة كمحامية شعبية وبسيطه وبنت بلد. الجديد انها غيرت جلدها  وخرجت برة اطار النمط اللي اعتادنا عليه.. نعمة من اهم واحلى الادوار في رأيي المتواضع. وهتكلم عن القمر أروى جودة اللي ابدعت بكل مصداقية من خلال ادائها ، لغة الجسد وتعابير الوجه والنظرات عيشتيني حالة الشر والهلع والغضب بحق وحقيقي، ده غير دور الاب الفنان الاستاذ كمال ابو ريه اللي ادى دوره ببراعة ماسك ادواته صح واتربع في قلوبنا من كتر ما تعاطفنا معاه وحسينا بيه. 

تابع موقع تحيا مصر علي