عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلافات الجيرة السبب.. القصة الكاملة لمقتل عامل قنا على يد جاره

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

اخبار وزارة الداخلية اليوم والتي تضمنت كشف ملابسات واقعة مقتل عامل قنا بسبب خلافات الجيرة، ويستعرض موقع تحيا مصر ملابسات واقعة مقتل العامل خلال مشاجرة مع أحد الجيران.

تفاصيل مقتل عامل قنا خلال مشاجرة

حيث كشفت أجهزة وزارة الداخلية، بمديرية أمن قنا تفاصيل وملابسات مقتل عامل في قنا على يد أحد جيرانه بسبب خلافات الجيرة حيث قام المتهم بالتعدي عليه وإحداث إصابته التي أودت بحياته في الحال.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة قنا بمديرية أمن قنا من إحدى المستشفيات بإستقبالها عامل مقيم بدائرة المركز مُصاب بجروح متفرقة وتوفى متأثراً بإصابته.

خلافات الجيرة وراء مقتل عامل قنا

بالفحص وبسؤال والدته ربة منزل إتهمت جارهما عامل بالتعدى بالضرب على نجلها المتوفى على إثر خلافات حول الجيرة وإحداث إصابته التى أدت إلى وفاته وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وعقب تقنين الإجراءات تنسيقاً وقطاع الأمن العام تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبطه والأداة المستخدمة، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة في قنا لمباشرة التحقيقات.

تحقيقات موسعة في مقتل عامل قنا

وباشرت النيابة العامة في قنا التحقيقات في واقعة مقتل عامل قنا، حيثث صرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به كما أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وأدلى المتهم بقتل عامل قنا بإعترافات تفصيلية حول جريمته حيث تبين وجود خلافات مالية بينه وبين المجني عليه، حيث نشبت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها المتهم بتسديد طعنة له أودت بحياته في الحال.

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما فى مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقات، حيث تمكنت قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن المنيا، والدقهلية، والوادى الجديد، والأقصر، وبورسعيد من تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

تابع موقع تحيا مصر علي