عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب: جماهير الأهلي تنتظر التتويج ببطولة إفريقيا للمرة 12

الخطيب وسط لاعبي
الخطيب وسط لاعبي الاهلي

وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي، والمشرف العام على فريق كرة القدم، لرسالة لاعبي النادي الأهلي قبل السفر للكونغو لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي، ضمن مباراة الذهاب في الدور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة الثالثة عصرًا على ملعب تي بي مازيمبي بالكونغو، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل رسالة المشرف العام على فريق الكرة القدم للاعبي الأهلي قبل المغادرة لمطار القاهرة للسفر إلي الكونغو. 

الخطيب يدعم لاعبي الأهلي قبل السفر للكونغو

وأكد محمود الخطيب، أن مجلس إدارة النادي الاهلي حريص على دعم اللاعبين والوقوف بجانب الفريق والمدير الفني قبل مواجهة مازيمبي المهمة في دور الأبطال الإفريقي، لاسيما وأن الفريق يحتاج إلي دعم كبير خاصة بعد الإخفاق المحلي أمام فريق نادي الزمالك بنتيجة 2-1 ، مشيرًا الي أن مشوار الأهلي في الدوري كبير ولديه فرص كبيرة في تعويض النقاط الثلاثة التى فقدها خلال مشواره في الدوري. 

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي 

الخطيب يتابع المران الأخير للأهلي قبل مواجهة مازيمبي 

وتابع محمود الخطيب المران الختامي للفريق على ملعب فرع النادي في مدينة نصر على ملاعب ترتان وتحدث الخطيب عقب انتهاء المران مع اللاعبين على ضرورة التركيز خلال المرحلة المقبلة على المستوى المحلي والقاري، لاسيما وأن الفريق مقبل على مواجهات صعبة وتحتاج لتركيز فني كبير في بطولة إفريقيا والدوري الممتاز. موكدًا أن جماهير النادي الاهلي تنتظر من اللاعبين الكثيرعلى المستوى المحلي والإفريقي.   

 

الدكتور محمد شوقي المشرف على بعثة الأهلي في الكونغو

محمد شوقي رئيسًا لبعة الأهلي في الكونغو

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تكليف الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى الكونغو ظهر اليوم الأربعاء، لمواجهة فريق مازيمبي، في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

 وحرص الدكتور محمد شوقي على التنسيق والترتيب الكامل مع خالد بيبو مدير الكرة، بخصوص كافة الأمور المتعلقة بسفر البعثة وفندق الإقامة وملاعب التدريب، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.

وكان النادي الأهلي قد خسر أمام الزمالك في الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري بهدفين مقابل هدف واحد وتوقف رصيد الفريق عند 21 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي