عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سليمان: مجلس إدارة الزمالك يرفض أزمة إخفاء الكرات في مباراة الأهلي

أحمد سليمان
أحمد سليمان

قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه مستاء بسبب ما حدث في مباراة الأهلي والزمالك بسبب إخفاء الكرات في نهاية المواجهة، ويستعرض موقع تحيا مصر موقف إدارة نادي الزمالك من أزمة إخفاء الكرات وعقوبات رابطة الأندية المصرية المحترفة.

تصريحات أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك

وأكمل أحمد سليمان في تصريحات تليفزيونية، مجلس إدارة نادي الزمالك يرفض ما حدث في مباراة الأهلي بسبب إخفاء الكرات والجميع مستاء بسبب ما حدث خلال مجريات المباراة في نهايتها.

وأكمل أحمد سليمان، مجلس الزمالك سيجتمع وسيتم محاسبة المخطئ في هذا الأمر إذا كان الأمر متعمداً ولن يكون هناك اعتراض على قرارات رابطة الأندية المصرية المحترفة بشأن العقوبات.

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك

وأردف أحمد سليمان، أتمنى أن تكون العقوبات سريعة دائما في كل المباريات وليس على نادي الزمالك فقط، والخطأ الذي حدث إداري ولا يتعلق بمجلس الإدارة أو الجهاز الفني، وما حدث بسبب إخفاء الكرات بعيد عن الروح الرياضية.

واختتم أحمد سليمان تصريحاته، عندما كنت مدرب لمنتخب مصر وخلال مباراة البرازيل في كأس القارات وقع عصام الحضري في نهاية المباراة، وتحدثت معه بأن يقوم في حال عدم شعوره بأي إصابة وتمكن منتخب البرازيل أن يحقق الفوز ويسجل الهدف الرابع في المباراة.

الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

تصريحات إبراهيم نور الدين حكم مباراة الأهلي والزمالك

وأضاف إبراهيم نور الدين في تصريحات تليفزيونية، تصريحاتي على مباراة الأهلي والزمالك بأنها غير حاسمة ومباراة في الدوري وهناك فرصة للتعويض والتواجد في مباراة آخر في المستقبل.

وأردف إبراهيم نور الدين، اعتذر لأحمد شوبير بسبب استياءه من تصريحاتي بعد مباراة الأهلي والزمالك وكانت هناك بعض الضغوطات عقب المباراة، ومن غير المعقول أن أقلل من مباراة الأهلي والزمالك نهائيا.

واختتم إبراهيم نور الدين تصريحاته، مباراة الأهلي والزمالك كانت صعبة وقوية للغاية وكانت هناك ضغوطات من جانب السوشيال ميديا وكان هناك ضغط من بسبب تواجد التحكيم المصري وتعاملنا بما يرضي الله وبمنتهى الضمير والشفافية، واختفاء الكرات مسئولية مراقب المباراة والحكم الرابع له دور.

تابع موقع تحيا مصر علي