عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: صراع إنجليزي سعودي على ضم نجم بايرن ميونخ الميركاتو المقبل

كيميتش
كيميتش

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن وجود صراع قوي بين مانشستر يونايتد والنصر السعودي على ضم نجم فريق بايرن ميونخ الألماني، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي  المقبل 2024.

صراع بين مانشستر يونايتد والنصر السعودي

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن نادي مانشستر يونايتد دخل في صراع قوي مع نادي النصر السعودي، من أجل الحصول على خدمات النجم الألماني جوشوا كيميتش لاعب فريق بايرن ميونخ، وذلك لتدعيم مركز خط الوسط للفريق الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة، عن وجود رغبة كبيرة من نادي النصر السعودي في ضم النجم البرازيلي كاسميرو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، لتدعيم مركز خط وسط الفريق في ظل امتلاكه الخبرات الكثيرة التي تؤهله لقيادة وسط ملعب الفريق السعودي.

وأكدت "ديلي ميل" أن مسؤولو النصر السعودي يتحركون من أجل التعاقد مع الألماني جوشوا كيميتش والبرازيلي كاسميرو الصيف المقبل، وذلك لتدعيم خط الوسط من أجل المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

نهائي مبكر لدوري الأبطال

ويسعى فريق مانشستر سيتي حامل اللقب بقيادة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، في تحقيق الفوز على ريال مدريد مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، والحفاظ على سجله الخالي من الهزائم خلال 22 مباراة على التوالي، وذلك من الهزيمة من المارينجي على ستاد "سنتياجو برنابيو" الموسم قبل الماضي في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا 2022.

كما يأمل أيضًا في استكمال مسيرته والحفاظ على سجله بدون هزائم على ملعبه في جميع البطولات الأوروبية منذ 30 مباراة أي منذ موسم 2018، إضافة إلى سجله الخالي من الهزائم في جميع البطولات الكروية بـ 41 مباراة أي منذ نوفمبر 2022.

وفي الجهة الأخرى، يدخل ريال مدريد اللقاء بقيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، من أجل الأخذ بالثأر وحسم بطاقة التأهل من قلب مدينة مانشستر، بعد الهزيمة المدوية في الموسم الماضي بربعاية نظيفة والتي أثرت على شكل الفريق بشكل عام، والتي أدت لخسارة لقب الدوري الإسباني.

ومن المتوقع أن يدخل كارلو أنشيلوتي المباراة بهجوم قوي معتمدًا على الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريجو ومعهما الإنجليزي جود بيلينجهام، مستغلًا النقص العددي في دفاع مانشستر سيتي، حيث أن ريال مدريد لم يحقق الفوز على السيتي في ملعب الاتحاد أبدًا.

تابع موقع تحيا مصر علي