عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غياب ثلاثي الاهلي عن مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

إمام عاشور
إمام عاشور

أكد إعلامي محمد الليثي،  أن مصابي الاهلي لن يتمكنوا من المشاركة مع النادي الأهلي في مباراة مازيمبي المقبل بقرار من المدير الفني السويسري مارسيل كولر، لاسيما وأن ملعب فريق مازيمبي عشب صناعي ترتان وأي لاعب معرض للإصابة على مثل هذه الملاعب، ويستعرض تحيا مصر التفاصيل الأخيرة قبل سفر النادي الأهلي للكونغو، كما أن الثلاثي حسين الشحات وإمام عاشور ومروان عطية في مرحلة التأهيل البدني و يحتاجون لفترة راحة لمدة تتخطى 10 أيام قبل   العودة إلي التدريبات الجماعية مع الفريق.   

إعلامي رياضي: مواجهة مازيمبي في الكونغو صعبة 

وأضاف الليثي، أن مواجهة مازيمبي اختبار صعب للمدير الفني السويسري  مارسيل كولر، لاسيما وأن النادي الأهلي لديه فرصة كبيرة بعد التغلب على فريق سيمبا التزاني في مباراتي الذهاب و الإياب، من دوري أبطال إفريقيا أمام فريق أبطال مازيمبي الكونغولي. 

الخطيب يجتمع مع لاعبي الأهلي قبل السفر إلي الكونغو

وأكد محمود الخطيب، رئيس النادي الاهلي والمشرف على الكرة  أن مجلس إدارة النادي حريص على دعم اللاعبين والوقوف بجانب الفريق والمدير الفني قبل مواجهة مازيمبي المهمة في دور الأبطال الإفريقي، لاسيما وأن الفريق يحتاج إلي دعم كبير خاصة بعد الإخفاق المحلي أمام فريق نادي الزمالك بنتيجة 2-1 ، مشيرًا الي أن مشوار الأهلي في الدوري كبير ولديه فرص كبيرة في تعويض النقاط الثلاثة التى فقدها خلال مشواره في الدوري.  

بعثة الاهلي تغادر للكونغو لمواجهة مازيمبي 

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي برئاسة الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الادارة غادرت منذ قليل مطار القاهرة متوجهة إلى الكونغو؛ استعدادا لمواجهة فريق مازيمبي في المباراة المقرر لها السبت المقبل في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا. 
وكان الفريق قد أدى تدريباته ظهر اليوم الأربعاء على ملعب الترتان بفرع النادي بمدينة نصر، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.

بعثة النادي الأهلي 

 

الاهلي يتدرب على ملعب ترتان قبل مواجهة مازيمبي 

وحرص الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر على إقامة المران الختامي على ملاعب الترتان للتعود على حساسية الملعب قبل السفر إلى الكونغو. 
 وعقد المدير الفني اجتماعا مع لاعبي الاهلي قبل انطلاق المران، وذلك للحديث عن المرحلة المقبلة ثم خاض اللاعبون مرانا بدنيا متنوعا مع بداية فقرات المران الجماعي تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال.

تابع موقع تحيا مصر علي