عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مهاجم مغربي بديل موديست في الأهلي خلال الميركاتو الصيفي

انتوني موديست
انتوني موديست

كشفت تقارير صحفية مغربية مساء اليوم الأربعاء، عن رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع أحد مهاجمي الدوري المغربي بعد الاستقرار على رحيل الفرنسي أنتوني موديست، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

ويسعى مسوؤو النادي الأهلي في تدعيم مركز رأس الحربة بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في ظل تواجد الثنائي محمود عبد المنعم "كهربا" والفلسطيني وسام أبو علي.

مفاجأة الميركاتو الصيفي 

وأوضح أحد البرامج المغربية، أن اللاعب محسن بوريقة مهاجم فريق المغرب الفاسي يقترب من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك بعد ترشيحه من أحد مسؤولي القلعة الحمراء، وموافقة مارسيل كولر على تواجده منذ بداية الموسم المقبل.

وأشار، أن بوريقة صاحب الـ 24 عاما، يمتلك العديد من العروض الكبيرة داخل المغرب وخارجها، خاصة بعد ظهوره بشكل جيد مع فريقه المغرب الفاسي خلال الموسم الجاري.

واختتم البرنامج المغربي، بمميزات اللاعب محسن بوريقة، والذي يمتلك سرعات فائقة والتي يمتاز بها في خط الهجوم، إضافة إلى قدراته في الألعاب الهوائية والمهارة العالية في ضربات الرأس، بجانب تحركاته المزعجة للخصم.

غياب مروان وعودة بيرسي تاو

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن موقف الثنائي مروان عطية والجنوب إفريقي بيرسي تاو، من المشاركة في مباراة مازيمبي الكونغولي ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2024.

وقال المصدر في تصريحاته لـ "تحيا مصر"، "أن مروان عطية لن يلحق بمباراة الأهلي ومازيمبي السبت المقبل".

وأكمل ، "مروان عطية يعاني من إصابة بشد في العضلة الخلفية، ولم يسطتع التواجد مع بعثة النادي الأهلي التي ستغادر القاهرة مساء اليوم إلى الكونغو، لإنه يحتاج إلى مزيد من الوقت وخوض البرامج التأهيلية للتعافي من الإصابة التي لحقت به".

وأضاف المصدر، :أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قرر حل الأزمة المتواجدة بين المدير الفني مارسيل كولر واللاعب بيرسي تاو، والتي كانت متواجدة منذ مباراة سيمبا التنزاني في القاهرة".

وأكد، "أن اللاعب الجنوب إفريقي سوف يتواجد مع بعثة النادي الأهلي المتجهة إلى الكونغو الديمقراطية، وذلك ضمن 22 لاعبًا تم استخراج التأشيرة الخاصة للسفر".

تابع موقع تحيا مصر علي