عاجل
الجمعة 12 يوليو 2024 الموافق 06 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إحالتهم للمفتي.. القصة الكاملة لجريمة سيدة الشرقية وعشيقها مع زوجها

اعدام
اعدام

أصدرت محكمة جنايات الزقايق بمحافظة الشرقية حكما رادعا على ربة منزل وشابين في اتهامهم بقتل زوجها بسبب علاقة شرعية تربطها بالمتهم الثاني، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

تفاصيل إحالة سيدة وشابين للمفتي في الشرقية

حيث قررت محكمة جنايات الزقازيق في الشرقية، بإحالة أوراق ربة منزل وشابين إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم على خلفية اتهامهم بقتل زوج المتهمة الأولى وحددت جلسة 10 يونيو للنطق بالحكم على المتهمين في القضية.

شهدت قضية ربة منزل الشرقية التي حملت رقم 5142 لسنة 2023 جنايات قسم ثالث العاشر من رمضان لسنة تفاصيل ومفاجآت عديدة حيث تبين أن الزوجة قامت بإنهاء حياة زوجها بمساعدة المتهم الثاني والثالث بسبب علاقة غير شرعية بينها وبين المتهم الثاني.

تحقيقات النيابة تكشف تفاصيل مقتل زوج الشرقية على يد زوجته

صدر الحكم في اتهام ربة منزل وشابين بإنهاء حياة زوج المتهمة الأولى برئاسة المستشار نسيم علي بيومي رئيس محكمة جنايات الزقازيق وعضوية المستشارين أحمد سويلم وسامي زين العابدين وشادي المهدي وسكرتارية يامن محمود.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في الشرقية في القضية رقم 4509 كلي جنوب الزقازيق، أنه في غضون فبراير 2023 قامت المتهمة أ ع 27 عاما ربة منزل ومقيمة العاشر من رمضان في الشرقية بمساعدة فادي س 26 سنة عامل بمعرض موبيليا وحسام م عامل 25 عاما، بقتل المجني عليه ف م زوج المتهمة الأولى وسرقة أمواله.

أمر إحالة المتهمين في قضية مقتل زوج الشرقية على يد زوجته

وأحالت النيابة العامة في الشرقية المتهمين إلى المحاكمة الجنائية، حيث أسندت للمتهمين اتهامات القتل العمد مع سبق الإصرار، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على ذلك وأعدوا له أقراص مهدئة استخدموها بأن وضعتها المتهمة بمعاونة المتهم الثاني في مأكل المجني عليه وما أن تيقنا من تخديره.

وجاء ضمن أمر إحالة المتهمين في جريمة الشرقية، أن المتهم الثاني قام بشنق المجني عليه بعد ذلك وقامت المتهمة الأولى بالتعدي عليه بالضرب حتى أحدثوا ما به من إصابات أودت بحياته، وذلك حال تواجد المتهم الثالث في مسرح الجريمة عالما بحدوثها للشد من أزر المتهمين ومساعدتهم قاصدين من ذلك قتل المجني عليه وسرقة أمواله.

وتبين من التحقيقات التي أجرتها النيابة في الشرقية أن المجني عليه كان يعلم بعلاقة غير شرعية تربط المتهمة الأولى بالمتهم الثاني ونشبت بينه وبين المتهمة خلافات زوجية انتهت بمخطط المتهمين للتخلص من الزوج في شقة الزوجية.

تابع موقع تحيا مصر علي