عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد إمام يحتفل بنجاح مسلسل كوبرا: أحلى حاجة تطلع بيها نمرة واحد بعد الدوشة

محمد إمام
محمد إمام

حرص الفنان محمد إمام على الاحتفال بنجاح مسلسل كوبرا والذي شارك به ضمن منافسة مسلسلات رمضان 2024 وحقق ردود فعل إيجابية ونسب مشاهدة مرتفعة على منصة شاهد الالكترونية.

محمد إمام يحتفل بنجاح مسلسل كوبرا 

ونشر محمد إمام صورة للبوستر الخاص بمسلسل كوبرا وعليه رقم 1، ما يوحي بأنه أكثر الأعمال مشاهدة على منصة شاهد الالكترونية، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليه وفقا لما رصده موقع تحيا مصر، قائلا: "أحلى حاجة بعد الدوشة تطلع منها رقم واحد.. مسلسل كوبرا الأكثر مشاهدة على منصة شاهد الالكترونية.

محمد إمام يحتفل بنجاح مسلسل كوبرا 

وسبق وتصدر محمد إمام من خلال مسلسل كوبرا الأكثر مشاهدة على جميع المنصات في عدد كبير من الوطن العربي وهو ما احتفل به الفنان أيضا على صفحاته المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي.

محمد إمام في مسلسل كوابر 

وجدير بالذكر، أن مسلسل كوبرا كان قد تم عرضه على شاشة قنوات mbc مصر ومنصة شاهد الالكترونية وعرض في النصف الثاني من شهر رمضان ويعد مسلسل كوبرا من بطولة محمد إمام إلى جانب كلا كم النجوم مجدى كامل، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، دنيا ماهر، معتز هشام، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

محمد إمام في كوبرا

وتدور أحداث مسلسل كوبرا في إطار الدراما الشعبية، حيث صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

مي عز الدين ضيفة شرف في مسلسل كوبرا 

وجدير بالذكر، أنه كانت قد ظهرت مي عز الدين كضيفة شرف في مسلسل كوبرا في الحلقة الأخيرة من العمل، ما جعل محمد إمام يوجه رسالة شكر لها، قال فيها: عشرة العمر وش السعد نجمة النجمات مي عز الدين، أحلى قفلة للمسلسل مبسوط جدا بيكي وكان واحشني الشغل معاكي، شكرا على جمالك وحلاوتك.

ويذكر أن محمد إمام سبق وتألق في فيلم أبو نسب والذي شارك به إلى جانب الفنانة ياسمين صبري والفنان ماجد الكدواني وحقق نجاحات كبيرة من خلاله خاصة وأنه عمل سينمائي متكامل يشبه أعمال الفنان محمد إمام.

تابع موقع تحيا مصر علي