عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في وسط الشارع.. تفاصيل مقتل مسن روض الفرج على يد نجل زوجته

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

كواليس وتفاصيل مثيرة في جريمة عاطل روض الفرج في القاهرة، والذي أنهى حياة زوج والدته البالغ من العمر 70عاما خلال مشاجرة نشبت بينهما وسط الشارع، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في جريمة مقتل أربعيني روض الفرج على يد نجل زوجته.

القصة الكاملة لـ مقتل مسن روض الفرج

حيث سطر عاطل نهاية مأساوية لـ زوج والدته بمنطقة روض الفرج بسبب خلافات بينهم، وتبين أن المتهم بالغ من العمر 42 عاما والمجني عليه 70 عاما، ونشبت بينهم خلافات قام على أثرها المتهم بتسديد طعنة نافذة له أودت بحياته في الحال.

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على المتهم بإنهاء حياة زوج والدته في روج الفرج، على أثر خلافات بينهم حيث قام المتهم بتسديد طعنة نافذة مستخدما سكينا مما نتج عنه وفاة المجني عليه في الحال متأثرا بالطعنة.

تفاصيل مقتل مسن روض الفرج على يد نجل زوجته

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بوقوع مشاجرة وقتيل في منطقة روض الفرج، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة إلى مسرح الواقعة لكشف الملابسات.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة نشوب مشاجرة بين المجني عليه ونجل زوجته بسبب خلافات بينهم قام على أثرها المتهم بتسديد طعنة نافذة له وسط الشارع أمام المارة مما نتج عنه مصرع المجني عليه في الحال.

القبض على المتهم بقتل مسن روض الفرج

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة مباحث القاهرة، أن المتهم بالغ من العمر 42 عاما ونشبت بينه وبين زوج والدته المجني عليه مشاجرة بسبب خلافات قام على أثرها بتسديد طعنة نافذة له في الصدر أودت بحياته في الحال وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة مباحث القاهرة من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة تفصيليا.

وباشرت النيابة العامة التحقيقات في واقعة روض الفرج، حيث صرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

تابع موقع تحيا مصر علي