عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة زواج مايا دياب بعد ظهورها بطرحة الزفاف| تفاصيل

مايا دياب
مايا دياب

أثارت المطربة اللبنانية مايا دياب حالة واسعة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن شاركت الجمهور والمتابعين مجموعة صور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حقيقة زواج مايا دياب

حيث ظهرت مايا دياب في الصور التي يرصدها موقع تحيا مصر وهي ترتدي طرحة زفاف، وتركت المنشور بدون التعليق عليه، مما أثار ذلك تساؤلات عدد كبير من الجمهور حول حقيقة زواجها، فجاءت التعليقات كالآتي: "زفوا العروسة"، "عروستنا الحلوة"، "عروستنا أحلى عروسة مبروك يا قمر"، "مبروك يا عمري"، وغيرها من التعليقات.

مايا دياب 

ومن جانبها لم تخرج مايا دياب للرد على تعليقات الجمهور والمتابعين على منشورات سواء بتأكيد خبر الزواج أو نفيه، وعلى الصعيد الآخر يرى عدد من الجمهور أن تلك الصور ما هي إلا دعاية لعمل فني جديد تقدمه مايا دياب.

مايا دياب: للأسف لبنان بحرب خطرة

وسبق وأن علقت مايا دياب على استهداف سيارة إسعاف في جنوب لبنان من قبل الاحتلال الإسرائيلي عبر خاصية الإستوري بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقالت: "من يومين قلنا وطالبنا لبنان لا يريد الحرب ولكن للأسف لبنان بالحرب وبحرب خطرة جدًا نتمني السلامة لكل الناس والله يرحم الشهداء اللي سقطوا بجنوب لبنان الأطفال والمدنيين الأبرياء للأسف لبنان بخطر".

مايا دياب تهنئ ماجدة الرومي بأغنيتها الجديدة

وسبق وأن حرصت الفنانة اللبنانية مايا دياب على تهنئة المطربة ماجدة الرومي بأغنيتها الجديدة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وتابعت: بعرف قديش تعذبتي والظروف كانت صعبة حتى هالأغنية تبصر النور وبعرف انها مرقت بكتير مراحل وحطيتي من حالك كتير بهالعمل .. بتمنى انو تحصدي نجاح هالتعب طوال هالفترة حتى تصير هالأغنية جاهزة للناس بموعد قاسي علينا كلنا موعد انفجار بيروت.

وتابعت: مبروك هذا العمل الوطني الكبير المتكامل المؤثر ، "عندما ترجع بيروت" هو نشيد بصوتك اللي بيشبه لبنان بجماله و صلابته، يا رب ترجع بيروت وتضلي انتِ منارة لبنان بكل العالم و الأيقونة اللي منشوف حالنا فيها.

تابع موقع تحيا مصر علي