عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيب جوارديولا: حزين بسبب الخروج من دوري أبطال أوروبا وريال مدريد يستحق التأهل

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

قال بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه حزين بسبب الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني في الدور ربع النهائي، وعبر عن شكره للجميع بعد المجهود الكبير خلال المباراة، وكرة القدم تكون مع الفائز فقط في خط النهاية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات بيب جوارديولا بعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي.

تصريحات بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بعد مباراة ريال مدريد

وأضاف بيب جوارديولا في تصريحات بعد نهاية المباراة، قدمنا مباراة استثنائية أمام ريال مدريد ولكن لم نفعل ما يكفي من أجل التأهل للدور نصف النهائي في البطولة، وركلات الترجيح لا يمكن أن تفوز بها دائما.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎TIHAD IHHA RWAYS LR.W Eml‎‏'‏‏
كيفين دي بروين

وزاد بيب جوارديولا، لم نستغل جميع الجميع في المباراة وكان يجب علينا أن نسجل الأهداف لضمان التأهل ودافعنا بشكل جيد أمام ريال مدريد، ولكن الجميع قدم مستوى كبير وكنت أتمنى تحقيق الفوز ولكن مبروك لفريق ريال مدريد التأهل للدور المقبل.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
ريال مدريد ومانشستر سيتي

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

وأردف بيب جوارديولا، لا يوجد ندم على الإطلاق بسبب ما حدث في المباراة وكرة القدم تتعلق بتسجيل الأهداف فقط وفعلنا كل شيء وخرجنا بسبب سوء الحظ فقط، ولا يمكن التعليق على ركلة ترجيح برناردو سيلفا، فهو لديه خبرة كبيرة وطلب التسديد ولكنه سددها بطريقة سهلة.

واختتم بيب جوارديولا تصريحاته، إيرلينج هالاند طلب الخروج من المباراة ونفس الأمر لكيفين دي بروين ولم يتمكنوا في الاستمرار داخل أرض الملعب، وخرجنا من البطولة بسبب تفاصيل صغيرة.

نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

بدأت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بضغط قوي من جانب مانشستر سيتي لتسجيل الهدف الأول في المباراة، ولكن نجح ريال مدريد في المرتدات أن يسجل الهدف الأول سريعا في الدقيقة 12 عن طريق رودريجو، وذلك بعد صناعة رائعة من فينيسيوس جونيور.

وتمكن كيفين دي بروين أن يسجل الهدف الأول والتعادل لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 76 وذلك بعد صناعة رائعة من البديل الناجح جيريمي دوكو.

تابع موقع تحيا مصر علي