عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل اجتماع رئيس بعثة الأهلي مع خالد بيبو قبل مواجهة مازيمبي بدوري الأبطال

خالد بيبو
خالد بيبو

اجتمع محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي الاهلي و رئيس بعثة الفريق الأول للنادي الاهلي في الكونغو صباح اليوم الخميس مع خالد بيبو، مدير الكرة، وذلك قبل مواجهة مازيمبي، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل اجتماع خالد بيبو مع الدكتور محمد شوقي رئيس البعثة.  

رئيس بعثة الأهلي مباراة مازيمبي قوية  والأهلي قادر على العبور 

وتحدث محمد شوقي مع خالد بيبو على ضروة التركيز خلال المرحلة المقبلة، لاسيما وأن الفريق مقبل على مبارايات قوية سواء على المستوى المحلي أول الإفريقي، والفريق يحتاج للتركيز في مباراة مازيمبي على وجه التحديد لأن مباراة السبت لن تكون سهلة بالنسبة للنادي الأهلي. 

الدكتور  محمد شوقي 

موعد مواجهة الاهلى ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا  

ويلتقي النادي الاهلي فريق مازيمبي الكونغولي يوم السبت في تمام الساعة الثالثة عصرًا على تي مازيمبي في الكونغو، ضمن منافسات الدور النصف نهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، واستطاع النادي الأهلى التغلب على فريق بترواتليتكو الانجولي في مباراتي الذهاب والإياب وصعد لملاقاة فريق فريق مازيمبي في الدور النصف نهائي. 

لاعبي النادي الأهلي

الاهلي يصطحب شيف خاص في رحلة الكونغو

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي  على اصطحاب الشيف محمد فرحات إلى الكونغو لتجهيز الوجبات الخاصة بالبعثة خلال فترة تواجد الأهلي في مدينة لبومباشي، وقام الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق بتنسيق البرنامج الغذائي للاعبين مع الشيف. 
ويخوض الأهلي أولى تدريباته بالكونغو في الرابعة عصر اليوم علي استعدادا لمباراة الفريقين المقرر لها عصر السبت في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا. 
وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى الكونغو في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء بعد رحلة طيران شاقة استغرقت ما يقرب من ٧ ساعات. 
وكان في استقبال بعثة الأهلي في مطار مدينه لوبومباشي الكابتن خالد بيبو مدير الكرة والكابتن سمير عدلي، المدير الإداري للفريق ووفد السفارة المصرية، حيث تم إنهاء إجراءات دخول البعثة والتوجه لفندق الإقامة.

يأمل المدير الفني السويسر مارسيل كولر في تغطي عقبة مازيمبي يوم السبت المقبل على ستاد تي مازيمبي في الكونغو، وتقام المبارة ضمن منافسات الدور النصف نهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.  

تابع موقع تحيا مصر علي