عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام عاشور: توقعت إصابة إمام عاشور وبعتذر للنادي الأهلي وجماهيره

حسام عاشور
حسام عاشور

قال حسام عاشور لاعب الأهلي السابق، بأنه يتواصل مع العديد من لاعبي الفرق الأول بالقلعة الحمراء بشكل مستمر، وأن مروان عطية لاعب الفريق الحالي تواصل معه قبل الانتقال من الاتحاد السكندري وطلبت منه عدم التفكير والانتقال سريعا للنادي الأهلي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات حسام عاشور.

تصريحات حسام عاشور لاعب الأهلي السابق

وأضاف حسام عاشور في تصريحات تليفزيونية، كنت أعرف أن مروان عطية لاعب مميز وكنت أريد أن يتواجد داخل النادي الأهلي وقدمت له جميع النصائح من أجل النجاح داخل الأهلي وهي قام بعمل جميع النصائح.

وأكمل حسام عاشور، أتحدث بشكل مستمر مع إمام عاشور وهو لاعب كبير ولديه طريقة لعب مميزة ومختلفة، وكنت متوقع الإصابة التي حدثت له وقلت له قبل الإصابة بأنه يتواجد في أماكن تجعله يتعرض للإصابة ووقع بشكل خاطئ مع منتخب مصر.

حزين لهذه النهاية".. حسام عاشور يعلق على رحيله عن النادي ال | مصراوى
حسام عاشور

حسام عاشور لاعب النادي الأهلي

وأردف حسام عاشور، الأهلي لابد أنم يتعاقد مع ظهير أيسر خاصة مع عدم التجديد لعلي معلول حتى الان، ووسام أبو علي مهاجم مميز وهداف وسيكون له إضافة كبيرة للنادي الأهلي في الفترة المقبلة.

وواصل حسام عاشور، بطولة دوري أبطال أفريقيا 2006 مع النادي الأهلي هي البطولة الأغلى مع الفريق ومانويل جوزيه تعامل بذكاء في هذه المباراة وكان هناك تركيز كبير، وأتمنى أن يلعب نجلي في النادي الأهلي وهو حاليا يتواجد في نادي زد وهو يلعب في مركز خط الوسط، وتعرضت للظلم بسبب عدم التواجد مع منتخب مصر.

واختتم حسام عاشور تصريحاته، أتمنى أن أعود للعب المباريات مع النادي الأهلي من جديد وأفتقد هذا الأمر، وبعتذر لأي شخص زعلان مني في النادي الأهلي ومن جماهير النادي الأهلي ولم أفتعل أي مشكلة واحدة داخل النادي وحققت 39 بطولة مع النادي الأهلي.

عاشور: حينما أتابع مباريات الأهلي أتمنى العودة للملاعب - كورة بلس
حسام عاشور

الخطيب يدعم لاعبي الأهلي قبل السفر للكونغو

وأكد محمود الخطيب، أن مجلس إدارة النادي الاهلي حريص على دعم اللاعبين والوقوف بجانب الفريق والمدير الفني قبل مواجهة مازيمبي المهمة في دور الأبطال الإفريقي، لاسيما وأن الفريق يحتاج إلي دعم كبير خاصة بعد الإخفاق المحلي أمام فريق نادي الزمالك بنتيجة 2-1 ، مشيرًا الي أن مشوار الأهلي في الدوري كبير ولديه فرص كبيرة في تعويض النقاط الثلاثة التى فقدها خلال مشواره في الدوري. 

تابع موقع تحيا مصر علي