عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة.. الزمالك يعترض لوقف القيد من جديد بسبب غرامة خالد بوطيب

خالد بوطيب
خالد بوطيب

يتعرض نادي الزمالك لأزمة جديدة في حالة عدم دفع مستحقات اللاعب التونسي خالد بوطيب، وكلما أنهي النادي أزمة تظهر أزمة أخرى تلوح في الأفق، لاسيما وان  وكأن قدر نادي الزمالك هو الخروج من أزمة ليواجه أزمة أخري سواء على مستوى الإدارة أو المشاكل المالية التى يعاني منها الفريق منذ فترة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل أزمة المغربي خالد بوطيب لاعب الزمالك السابق والتي من شأنها تساهم في وقف قيد نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة. 

الزمالك مهدد بإيقاف وقف القيد بسبب مستحقات بوطيب

ويتحرك مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الساعات القادمة للوصول لحل في إنهاء أزمة بوطيب ودفع مستحقات اللاعب التى تقدر بحولي 2 مليون يورو و 400 ألف جنيه،  لتجنب وقف القيد مرة أخرة بسبب عدم دفع المستحقات المالية للاعبين. 

ويعس مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب للوصول لحل ودي مع اللاعب وتقسيط المبلغ، لاسيما وان النادي غير قادر على دفع غرامة اللاعب التى تتخطي 150 مليون جنيه في الظروف الحالية بالنادي.  

 

خالد بوطيب

رئيس نادي الزمالك يعقد جلسة مع اللاعبين على هامش مران الفريق 

عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية.
ووجه رئيس النادي الشكر للاعبين بعد الفوز على الأهلي في مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي، وقدرتهم على إسعاد الجماهير، كما أشاد بالروح القتالية للاعبين في اللقاء، وأكد في حديثه للاعبين أنهم يصنعون تاريخاً جديداً لنادي الزمالك.

حسين لبيب وأحمد سليمان مع لاعبي الزمالك

حسين لبيب من جوميز واللاعبين بعد مباراة القمة 

طالب الكابتن حسين لبيب من اللاعبين ضرورة التركيز في البطولة الكونفدرالية من أجل التتويج باللقب في الفترة المقبلة، لاسيما وأن الجماهير والإدارة ينتظرون البطولة من الفريق.
وفي نفس الوقت وجه رئيس النادي الشكر للجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ولعبد الواحد السيد مدير الكرة على الدور الذي يقوم به الجميع مع الفريق من أجل مصلحة نادي الزمالك.

وشهدت الجلسة حضور كل من الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء مجلس الإدارة.
 

تابع موقع تحيا مصر علي