عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ولعوا فيه.. القصة الكاملة لمصرع مسن تدخل لفض مشاجرة بـ الجيزة

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تباشر النيابة العامة في جنوب الجيزة التحقيقات في اشعال النيران بجسد مسن تدخل لفض مشاجرة بين شابين في بولاق الدكرور، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

التفاصيل الكاملة لاشعال النيران في مسن بالجيزة

حيث طلبت النيابة العامة في جنوب الجيزة، تحريات المباحث حول الواقعة لبيان أسبابها وملابساتها كما طلبت استدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم حول الواقعة، وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

وكشفت تحقيقات نيابة جنوب الجيزة في واقعة اشعال النيران بجسد مسن تدخل لفض مشاجرة بين شابين في بولاق الدكرور، أن المجني عليه تدخل لفض مشاجرة نشبت بين شابين في الشارع نتج عنه اشعال النيران في جسده ليسقط على الأرض فاقد الوعي ثم لفظ أنفاسه الأخيرة بالمستشفى.

التحريات: تدخل لفض مشاجرة فأشعلوا فيه النيران

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى العام باستقبال مسن جثة هامدة متأثرا بحروق مختلفة في أنحاء الجسد، وعلى الفور وجه اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي باشرتها أجهزة مباحث الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المجني عليه بالغ من العمر 60 عاما وتدخل لفض مشاجرة بين شابين في الشارع بمنطقة بولاق الدكرور.

تفاصيل مقتل مسن حرقا خلال مشاجرة ببولاق الدكرور

كما شرحت تحريات الأجهزة الأمنية التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، ان المجني عليه فارق الحياة اثر اصابته بحروق متفرقة في انحاء الجسد اثر قيام شاب باشعال النيران في جسده وظل يجري في الشارع وسط محاولات المارة اخماد حريق جسده ليسقط على الارض فاقدا الوعي وتم نقله الى المستشفى الا انه فارق الحياة متاثرا باصاباته.

وقالت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، أن المتوفي نهر أحد الشباب خلال مشاجرة مع آخر بعدما تعدى على الثاني فقام الشاب بسكب البنزين على جسده واشعل النيران به وفر هاربا وسط صرخات من المسن، وحاول الأهالي إنقاذ المسن إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل ولفظ المسن أنفاسها الأخيرة فور وصوله المستشفى.

وتحرر المحضر الازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجرى ضبط المتهمين في الواقعة وإخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي