عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلص عليه في الشارع.. القصة الكاملة لمقتل شاب في مشاجرة منشأة القناطر

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

كواليس وتفاصيل مثيرة في واقعة مقتل شاب منشأة القناطر في الجيزة، حيث لقى مصرعه في مشاجرة مع آخر بسبب خلافات بينهم ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

القصة الكاملة لمقتل شاب في منشأة القناطر

باشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة مقتل شاب بمنطقة منشأة القناطر خلال مشاجرة مع آخر، حيث صرحت النيابة بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

كما طلبت النيابة العامة في الجيزة تحريات المباحث حول الواقعة، والاستماع لشهود العيان حول الواقعة كما أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه والتحفظ على السلاح المستخدم في الجريمة.

تحقيقات النيابة في مقتل شاب بمنطقة منشأة القناطر

وكشفت تحقيقات النيابة في الجيزة، أن المجني عليه يدعى م خ 20 سنة عاطل ومقيم قرية الجلاتمة، ونشبت بينه وبين المتهم مشاجرة بسبب خلافات بينهم قام على أثرها المتهم بتسديد طعنة له أسفل عظمة القص أودت بحياته.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليت النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى العام أفادت باستقبال جثة شاب مقتولا إدعاء مشاجرة في الشارع بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة.

التحريات تكشف تفاصيل مقتل شاب في منشأة القناطر

وعلى الفور وجه اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة كشف ملابسات الواقعة حيث تم تشكيل فريق بحث للوقوف على أسباب وملابسات الحادث وضبط المتهم في الواقعة.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المجني عليه لقى مصرعه متأثرا بإصابته بطعنة نافذة أسفل عظمة القص خلال مشاجرة مع آخر.

ضبط المتهم بقتل شاب في منشأة القناطر

وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة القبض على المتهم بعد تحديده والسلاح المستخدم في الجريمة.

وأودعت أجهزة أمن الجيزة جثمان المجني عليه في ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة، وجرى إتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي