عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حورية فرغلي تعلن عن مواعيد عرض مسرحية رابونزل بالمصري| تفاصيل

مسرحية رابونزل بالمصري
مسرحية رابونزل بالمصري

أعلنت الفنانة حورية فرغلي عن مواعيد عرض مسرحية رابونزل بالمصري، وعلقت قائلة: جمهوري علي مسرح الهوسابير 
يوم 19 & 20 حصريا ولأول مره علي المسرح الهوسابير في مسرحية راونزل  بالمصري، ويرصدها موقع تحيا مصر.

تفاصيل مسرحية رابونزل بالمصري 

وفي نفس السياق، أعلنت الفنانة حورية فرغلي منذ فترة عن تجسيدها للنسخة العربية من أميرة ديزني الشهيرة "رابونزل"، من فيلم Tangled، في مسرحية رابونزل بالمصري.

بوستر مسرحية روبانزل

وكشف حورية فرغلي عن البوستر الرسمي لـ "رابونزل بالمصري" عن شخصية لبنى ونس في زي "جوثيل" الشهير التي تجسد دور والدتها، بالإضافة إلى أحمد جمال في دور فلين رايدر.

شخصية رابونزل الحقيقية

وقد ظهرت شخصية رابونزل لأول مرة في فيلم Tangled الأمريكي الصادر عام 2010، ويدور حول الأميرة التي خطفت من قبل امرأة عجوز حبستها بداخل برج لكي تستغل شعرها الطويل الذي لديه قدرة خارقة على إعطاء النساء جمال دائم، وعندما يستخدم أحد الأمراء برجها كمخبأ، تطلب منه المساعدة للتحرر من السجن.

آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي

كان آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي مسلسل «أيام»، الذي عرض في عام 2021، وشارك في بطولته عدد من النجوم، ومنهم: أحمد صفوت، رياض الخولي، سلوى الخطاب، شيري عادل، لقاء سويدان، إلى جانب عدد كبير من النجوم، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

حورية فرغلي: محدش يقدر يكسرني

وسبق وأن كشفت الفنانة حورية فرغلي أن مصدر قوتها نابعًا من إصرارها، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج أسرار النجوم، مع الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو نجوم إف إم.

وقالت حورية فرغلي في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: قوتي نابعة من إصراري، ومحدش هيقدر يكسرني، واكتسبت القوة دي من ساعة الحادثة اللي تعرضت ليه، ومن وقت ما الناس اللي ساعدتهم تخلوا عني ومبقوش يسألوا عني، وأنا معنديش غير صديقة واحدة بتشتغل في مجال العقارات.

تابع موقع تحيا مصر علي