عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري المؤتمر الأوروبي| إيميليانو مارتينيز يقود أستون فيلا لنصف النهائي بالفوز على ليل وفيورنتينا يفوز على فيكتوريا بلزن (0/2)

أستون فيلا
أستون فيلا

يستمر البحث عن نتائج مباريات دوري المؤتمر الأوروبي 2023/2024، واسدل الستار على أولى مواجهات جولة الإياب لحساب ربع نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، وصعد أستون فيلا الإنجليزي للدور نصف النهائي بعد الفوز على ليل الفرنسي بركلات الترجيح وبدعم من الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز، وصعد فيورنتينا الإيطالي للدور نصف النهائي بعد الفوز على فيكتوريا بلزن التشيكي بهدفين مقابل لا شيء، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل ونتائج مباريات دوري المؤتمر الأوروبي.

نتيجة مباراة أستون فيلا وليل في دوري المؤتمر الأوروبي

فاز فريق أستون فيلا الإنجليزي على ليل الفرنسي بركلات الترجيح (3/4) وذلك بعد نهاية الوقت الأصلي بتقدم ليل بهدفين مقابل هدف واحد، وكانت مباراة الذهاب في إنجلترا انتهت بفوز أستون فيلا بهدفين مقابل هدف واحد.

سجل يوسف بازيسي هدف ليل الأول في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، وانتهى الشوط الأول بهذه النتيجة، وفي الدقيقة 68 سجل بنيامين أندري هدف ليل الثاني في المباراة والاقتراب من التأهل للدور المقبل.

وفي الدقيقة 87 سجل ماتي كاش هدف استون فيلا الأول في المباراة والعودة لنقطة التعادل وبعد خطأ فادح من حارس ليل، وينتهي الشوط الثاني من المباراة بتقدم ليل وتذهب المباراة للأشواط الإضافية ويستمر التعادل ويساهم إيميليانو مارتينيز في فوز أستون فيلا وتصدى لركلتي ترجيح خلال مجريات المباراة، ويلعب أستون فيلا في الدور نصف النهائي أمام الفائز من مواجهة أولمبياكوس اليوناني وفنربخشة التركي.

Image
إيميليانو مارتينيز

نتيجة مباراة فيورنتينا وفيكتوريا بلوز في دوري المؤتمر الأوروبي

انتهت مباراة فيورنتينا الإيطالي وفيكتوريا بلوز التشيكي بهدفين مقابل هدف واحد في إياب ربع نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

Image
فيورنتينا

ومع بداية الوقت الإضافي سجل نيكولاس جونزاليس هدف فيورنتينا الأول في المباراة في الدقيقة 92 ثم سجل كريستيانو بيراغي هدف فيورنتينا الثاني في الدقيقة 108 مع بداية الشوط الإضافي الثاني، ويفوز فيورنتينا على فيكتوريا بلزن بهدفين، ويلعب أمام الفائز من مباراة كلوب بروج البلجيكي وباوك سالونيكا اليوناني في الدور نصف النهائي.

تابع موقع تحيا مصر علي