عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورجن كلوب: لن أهاجم محمد صلاح وكنت أتمنى تأهل ليفربول لنهائي الدوري الأوروبي

يورجن كلوب
يورجن كلوب

قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أن فريقه ودع بطولة الدوري الأوروبي في مباراة الذهاب أمام أتلانتا وأن الفريق قدم مباراة كبيرة في العودة ولكن لم تكن النتيجة كافية من أجل الفوز والصعود للدور المقبل، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول.

تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول بعد مباراة أتلانتا

وأضاف يورجن كلوب في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة أتلانتا في الدوري الأوروبي، كانت هناك قوة ورغبة في تحقيق الفوز من جانب اللاعبين، وكانت هناك ردة فعل بعد الهزيمة في مباراة الذهاب وهذا ما كنت أريده في مباراة العودة.

وأكمل يورجن كلوب، كنت أتمنى أمن نتواجد في نهائي الدوري الأوروبي في دبلن وكنت أريد إسعاد الجماهير ولكن من سوء الحظ لن نكون هناك، وكان الحظ مع فريق أتلانتا.

تحيا مصر
يورجن كلوب

يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي

وأردف يورجن كلوب، أرنولد لا يكن لائقا للمشاركة في المباراة ولكن كان لابد أن يلعب ولم نلعب بشكل جيد في الشوط الثاني من عمر المباراة عكس الشوط الأول كنا الأفضل في كل شيء.

واستكمل يورجن كلوب تصريحاته، أتلانتا يستحق التأهل للدور المقبل في الدوري الأوروبي ونركز حاليا على الدوري الإنجليزي ومن المؤكد بأننا سنعود لطريق الانتصارات من جديد، ومحمد صلاح سجل هدف بشكل رائع، وأضاع فرصة ثانية والأمر متكرر ولكن لن أصنع قصة كبيرة على هذا الأمر مثلكم.

واختتم يورجن كلوب تصريحاته، سددنا 67 تسديدة في 3 مباريات ولم نحقق الفوز وهذا الأمر غريب للغاية، ولم نلعب بشكل سيء، ومباراة أتلانتا هي بداية لنهاية الموسم وحققنا نتيجة إيجابية ونستعد للقادم بكل قوة.

مباراة ليفربول وأتلانتا
ليفربول وأتلانتا

نتيجة مباراة ليفربول وأتلانتا في الدوري الأوروبي

انتهت مباراة ليفربول وأتلانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي بفوز الريدز بهدف نظيف عن طريق محمد صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة من عمر المباراة ولكنه لم يكن كافيا.

وكان أتلانتا قد فاز في مباراة الذهاب على ملعب أنفيلد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ويغادر ليفربول البطولة من الدور ربع النهائي، ويستمر أتلانتا في البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي