عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة الفنان صلاح السعدني.. وهاجر الشرنوبي: خبر حزين

وفاة صلاح السعدني
وفاة صلاح السعدني

رحل عن عاملنا في الساعات القليلة الماضية الفنان الكبير صلاح السعدني والد الفنان أحمد السعدني وذلك بعد صراع مع المرض واختفاء كبير عن الساحة.

وفاة صلاح السعدني 

واعلنت هاجر الشرنوبي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور رصده موقع تحيا مصر وفاة صلاح السعدني، فكتبت: إن لله وإن إليه راجعون الفنان صلاح السعدني في ذمه الله ربنا يرحمه ويجعله من أهل الجنه خبر حزين.. ربنا يصبر قلبك يا احمد السعدني.

الفنان صلاح السعدني 

جنازة الفنان صلاح السعدني 

ومن المقرر تشييع جثمان الفنان صلاح السعدني في عصر اليوم الجمعة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وذلك وفقا لما صرحه الفنان أشرف زكي لموقع تحيا مصر منذ قليل.

صلاح السعدني

شائعات وفاة صلاح السعدني 

وجدير بالذكر، أنه كان قد تعرض الفنان صلاح السعدني للعديد من شائعات الوفاة وذلك في الفترة الأخيرة كما تعرض لشائعة تدهور حالته الصحية وهو ما نفاه عدد كبير من نجوم الفن، وقال أحمد السعدني عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" في ذلك الوقت: أبويا بخير الحمد لله، إن شاء الله تنشل يالي كتبت الشائعة.

وكانت آخر أعمال صلاح السعدني مشاركته في بطولة مسلسل القاصرات في عام 2013 إلى جانب عدد من الفتيات في عمر المراهقة من بينهم الفنانة منة نافع، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرض لتكون الختام المسك للفنان صلاح السعدني وبدأ يستكمل نجله أحمد السعدني مسيرة والده من بعده.

وجدير بالذكر، أنه حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعيه منذ قليل ومن المقرر أن تكون جنازته كبيرة ومهيبة خاصة وأنه له علاقات قوية بعدد كبير من نجوم الفن هو ونجله أحمد السعدني.

أحمد السعدني واخر أعماله الفنية 

ويذكر، أن آخر أعمال الفنان أحمد السعدني مشاركته في مسلسل سيب وأنا اسيب إلى جانب الفنانة هنا الزاهد والذي تم عرضه على إحدى المنصات الالكترونية منذ فترة وتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي في فترة عرضه كما تعرض لعدد كبير من الإنتقادات في فترة عرضه وهاجمته الناقدة الفنية ماجدة خير الله.

تابع موقع تحيا مصر علي