عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدحت تيخة لتحيا مصر: صلاح السعدني كان خيره علينا كلنا وتعب قبل وفاته

مدحت تيخة في جنازة
مدحت تيخة في جنازة صلاح السعدني

بدأ منذ قليل توافد نجوم الفن لحضور جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني والذي وافته المنية في الساعات القليلة الماضية عن عمر ناهز 81 عاما، حيث تقام الجنازة في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

مدحت تيخة يكشف اخر اللحظات في حياة صلاح السعدني 

وكان الفنان مدحت تيخة من اوائل الحاضرين في جنازة الفنان صلاح السعدني، وتحدث عن اللحظات الأخيرة في حياة الفنان خلال لقاءه بموقع تحيا مصر، حيث قال: صلاح السعدني الله يرحمه كان خيره علينا كلنا هو مر بأزمة مرضية قبل وفاته وكان تعبان جدا والحمدلله راح عند اللي ارحم مننا كلنا، واكيد كنت على تواصل معاه وكان منزعج جدا هو وأحمد السعدني من شائعة وفاته.

مدحت تيخة في جنازة صلاح السعدني 

وفاة صلاح السعدني 

ورحل صلاح السعدني عن عالمنا في ظهر اليوم الجمعة الموافق 19 من شهر ابريل الجاري وذلك بعد تعرضه لأزمة مرضية لم يتم الكشف عن تفاصيلها حتى الان، وصرح العديد من نجوم الفن الذي لديهم صلة بالفنان بأنه لم يمر بأي أزمة مرضية ولم يدخل إلى المستشفى في اخر أيامه.

مدحت تيخة في جنازة صلاح السعدني 

ومن المقرر أن يشيع جثمانه في الوقت الحالي من مسجد الشرطة بالشيخ زايد ويتم دفنه في مقابر العائلة على طريق الواحات بالسادس من اكتوبر.

عزاء صلاح السعدني 

ومن المقرر أن يقام عزاء صلاح السعدني في مسجد الشرطة بالشيخ زايد أيضا وذلك في مغرب يوم الأحد المقبل بحضور نخبة من نجوم الفن، خاصة وأنهم على علاقة قوية بالفنان أحمد السعدني والفنان الراحل صلاح السعدني.

وجدير بالذكر، أنه حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي صلاح السعدني وكان من بين رسائل نجوم الفن للفنان صلاح السعدني بعد وفاته، رسالة الفنان أحمد السقا له والذي أعرب بها عن شدة اشتياقه له، حيث قال في منشور رصده موقع تحيا مصر على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام:  إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون، البقاء والدوام لله وحده. توفى إلى رحمة الله الفنان القدير و الأب الغالى الأستاذ/ صلاح السعدنى والد اخويا و صديقى احمد السعدنى، ربنا يرحمه و يجعله من أهل الجنة.. رجاء قراءة الفاتحة و الدعاء.. هتوحشنا يا خال.

تابع موقع تحيا مصر علي