عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غادة عادل وهنا الزاهد وأشرف زكي.. حضور كبير من نجوم الفن في جنازة صلاح السعدني

نجوم الفن في جنازة
نجوم الفن في جنازة صلاح السعدني

شهدت جنازة صلاح السعدني والتي تقام حاليا في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حضور كبير من نجوم الوسط الفني على رأسهم نقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي، حيث ذهبوا لمواساة ودعم نجله وزميلهم الفنان أحمد السعدني.

نجوم الفن في جنازة صلاح السعدني 

وكان من بين الحاضرين في جنازة صلاح السعدني وفقا لما رصدته عدسات تصوير موقع تحيا مصر كلا من الفنانة هنا الزاهد، الفنانة غادة عادل، الفنان أحمد رزق، الفنان محمد جمعة، الفنان مدحت تيخة، الفنانة منى زكي وزوجها الفنان أحمد حلمي، نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، الفنان أحمد السقا، الفنانة هنادي مهنا ونخبة كبير من نجوم الفن الآخرين.

نجوم الفن في جنازة صلاح السعدني 

وجدير بالذكر، أن هؤلاء النجوم أيضا شاركوا في نعيه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بكلمات مؤثرة للغاية، حيث كتب الفنان أحمد السقا: "إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون، البقاء والدوام لله وحده. توفى إلى رحمة الله الفنان القدير و الأب الغالى الأستاذ/ صلاح السعدنى والد اخويا و صديقى احمد السعدنى، ربنا يرحمه و يجعله من أهل الجنة.. رجاء قراءة الفاتحة و الدعاء.. هتوحشنا يا خال".

منى زكي واحمد حلمي في جنازة صلاح السعدني 

منى زكي تنعي الفنان صلاح السعدني بكلمات مؤثرة 

بينما كتبت منى زكي له على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام: البقاء لله .. فقدت استاذ كبير من اطيب والذ واحن واكتر خلقا من اساتذتنا .. ومن اكتر الناس اللي اتشرفت بالشغل معاها .. الاستاذ الكبير صلاح السعدني .. خالص عزائي لأحمد وللاسره الكريمة.

غادة عادل في جنازة صلاح السعدني 
هنا الزاهد في جنازة صلاح السعدني 
نجوم الفن في جنازة صلاح السعدني 

عزاء صلاح السعدني 

ومن المقرر إقامة عزاء الفنان الراحل صلاح السعدني في مغرب يوم الأحد المقبل الموافق 21 من شهر ابريل الجاري وذلك في مسجد الشرطة بالشيخ زايد ومن المتوقع أن يشهد حضور كبير أيضا لا يقل عن حضور الجنازة.

وكان قد حرص عدد كبير من نجوم الفن الآخرين على نعي الفنان صلاح السعدني وذلك من خلال منشورات على حسابتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، من بينهم الفنان أمير كرارة والفنان خالد المصري والفنانة داليا مصطفى والإعلامية لمياء فهمي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والفنانة دينا الراقصة، والفنان أحمد السقا والفنان إدوارد.

تابع موقع تحيا مصر علي